نجوم كانوا مجرمين قبل حياة الشهرة ومنهم قضى سنوات في السجن!

نجوم كانوا مجرمين قبل حياة الشهرة

مصدر الصورة: Shutterstock

ستتفاجئين عندما تدركين أنّ بعض النجوم كانوا مجرمين قبل حياة الشهرة، ومنهم قضوا سنوات في السجن بسبب أعمال إجراميّةقاموا بها، مثل تجارة الممنوعات والسرقة والعنف وغيرها. وهنا، نذكرك بنجوم أثرياء كانوا فقراء قبل الشهرة.

ias

لم تكن حياة كلّ النجوم مثاليّة قبل الشهرة، فمنهم من عاش بتعاسة أودت بهم إلى القيام بتصرفات تسبّبت بسجنهم، ولكنّهم قرروا بعد ذلك التعلم من أخطائهم وبدء حياة جديدة بعيدة عن عالم الإجرام، فنجحوا في تحقيق طموحهم ليصبحوا اليوم من أهم الشخصيّات في مجالي الغناي والتمثيل.

سنوب دوغ

تحدّث المغنّي سنوب دوغ أكثر من مرّة عن حياة العصابات التي انخرط فيها، ولكنّه أدرك لاحقًا مساوئ هذه الحياة، وقرّر الابتعاد عنها وتحقيق طموحه في عالم الموسيقى.

جاي زي

اعتاد مغنّي الراب جاي زي أن يتاجر بالممنوعات في سنوات مراهقته، وهو اعترف بذلك في لقاء معه، ولكنّه توقّف عن ذلك لاحقًا بعدما اكتشف أنّه بارع في الغناء وأنّ عليه أن يشقّ طريقه في هذا المجال.

ويل سميث

يجهل الكثيرون أن نجم هوليوود ويل سميث كان من أخطر الرجال، فقد تم إلقاء القبض عليه بتهمة الاعتداء على عدد من أشخاص كاد أحدهم أن يفقد بصره.

آيكون

كشف آيكون أنّه كان من أفراد عصابة سرقة، وقد سُجن من العام 1999 حتّى العام 2002، بسبب جريمة سرقة قام بها، وقد سُجن أيضًا بسبب حيازته سيارة مسروقة. بعد هذه الأفعال، شقّ آيكون طريقه في عالم الغناء وحقق شهرة كبيرة.

مارك والبيرغ

لقد عاش طفولة فقيرة، حيث اضطر في عامه الـ 14 إلى ترك الدراسة والعمل للمساعدة في الإنفاق على أخواته الثمانية! ولكنّه التقى بأصحاب السوء الذين جرّوه إلى القيام بأعمال غير أخلاقية، فبدأ بالتجارة بالممنوعات وسرقة المتاجر، ولاحقًا انضم إلى عصابة خطيرة، وانتهى به المطاف في السجن بعدما ألقت الشرطة القبض عليه نتيجة اعتدائه على شخص بالضرب والتسبّب له بإصابات خطيرة.

بعدما خرج من السجن عاد لممارسة الأعمال الإجراميّة نفسها، فدخل السجن مجدّدًا، لكنّه وقتها قرّر بدء حياة أفضل بعد انقضاء فترة عقوبته، وبفضل مساعدة أخاه دوني المشهور في عالم الغناء، شقّ مارك طريقه نحو عالم الشهرة، فدخل عالم التمثيل وبرع فيه.

وعلى هذا الصعيد، أخبرناكِ سابقًا عن مشاهير أغنياء خسروا أموالهم بلمح البصر، وأيضًا عن مهن مارسها النجوم قبل الشهرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية