نجوم ونجمات السعودية يتألقون في حدث مهرجان أفلام السعودية بدورته التاسعة

نجوم ونجمات السعودية يتألقون في حدث مهرجان أفلام السعودية

مصدر الصورة: حساب SA_FilmFestival@

تألق كوكبة من نجوم ونجمات السعودية في مهرجان أفلام السعودية الحدث السينمائي الكبير الذي يُقام بدورته التاسعة في مدينة الظهران.

ias

بدأت يوم الخميس 4 مايو الماضي فعاليات الدورة التاسعة من مهرجان أفلام السعودية والذي سيتنافس به المشاركون بـ52 فيلمًا على 20 جائزة، وسيُعرض فيه 78 فيلمًا بالشراكة مع مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي “إثراء” وبتنظيم من جمعية السينما.

أبرز الإطلالات في المهرجان

حصدت إطلالات النجوم السعوديين في المهرجان على كم هائل من الاهتمام في المهرجان، حيث تواجد أبرز وأهم النجوم على ساحة السينما السعودية، من ممثلين وممثلات، وصناع السينما، والكثير من المواهب الشابة، وأليك أكثر الإطلالات التي لفتت أنظارنا…

سمية رضا

لفتت الممثلة السعودية سمية رضا الأنظار بإطلاله أنثوية ساحرة باللون البنفسجي الفاتح بتوقيع Bolandy Moda، حيث اختارت تسريحة شعر طبيعية ومنسدلة ومكياج ناعم وخفيف جدًا، واستعرضت من خلال منشوراتها على حسابها في الإنستغرام أجواء المهرجان ملتقطة صور مع عدد من الحضور.

نايف الظفيري

أعرب الفنان السعودي نايف الظفيري عن فرحتة بالتواجد في مهرجان أفلام السعودية بدورته التاسعة، والذي وصفه بالبيت الكبير، كما قدم شكره للمصورة السعودية المعروفة تسنيم السلطان، التي سبق لياسمينة لقاءها بمناسبة يوم التصوير العالمي.

سارة طيبة

أما الممثلة السعودية سارة طيبة فقد تألقت بلوك أنيق وكلاسيكي بفستان باللون الأسود، مضيفة له وشاح يحمل نقشات ريش الطاووس، وبدون أدنى شك نالت صورها العفوية على كثير من الاعجاب والتعليقات في حسابها على انستغرام.

إلهام علي وزوجها الفنان خالد صقر

بجلسة تصوير قبل المهرجان استعرضت الفنانة السعودية إلهام علي اطلالتها وهي برفقة زوجها الفنان خالد صقر، وشاركت تفاصيل إطلالتها عبر إنستغرام، حيث ارتدت فستان أنيق باللون الأسود من تصميم المصممة منال عجاج، مرتدية مجوهرات من دار “الكهوجي”.

سمر ششة

بالأصفر المُلفت أطلت الفنانة والمخرجة سمر ششة على السجادة الحمراء في حفل افتتاح المهرجان، مضيفة حزام خصر باللون الفضي وأقراط طويلة، وبحديثنا عنها تابعي احتفاء ياسمينة بإنجاز الممثلة سمر ششّة بعرض فيلمها “كيان” في السينما.

في فؤاد

قدمت حفل الافتتاح في مهرجان أفلام السعودية الفنانة في فؤاد التي أنتقت فستان أبيض من تصميم Bendy Bark، حيث جمعت في إطلالتها بين الأناقة والحشمة بشكل كلاسيكي مميز.

يجدر بنا الذكر أن المهرجان سيستمر حتى يوم 11 مايو الجاري، حيث يتضمن برنامجه على العديد من ورش العمل، التي سيقدمها نخبة من صُناع الأفلام، وحول ذلك تابعي حوارنا مع صانعة الافلام السعودية لينا ملائكة.

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية