نجوى كرم تستوحي إطلالتها من رحمة رياض، وعناصر جعلت الأخيرة تبدو أجمل

نجوى كرم تستوحي اطلالتها من رحمة رياض

الصورتان من حسابي انستغرام najwakaram@ وrahmariadh@

استوحت نجوى كرم أحدث إطلالة لها من أخرى اعتمدتها رحمة رياض في شهر يناير، حيث ارتدت فستانًا من المخمل النيليّ تزيّن خصره بشرائط عريضة من الساتان تدلّت نزولًا مضفية عليها لمسات حيويّة، لكنّها ارتكبت أخطاء مكياج أفسدت إطلالتها الجماليّة، وأخرى متعلّقة بالموضة.

ias

هذا الفستان هو من توقيع Sadek Majed، ويشبه بصيحاته التي طغت على جمبسوت من توقيع المصمّم نفسه ارتدته رحمة رياض والتي بدت مذهلة به، على عكس نجوى كرم، وسنخبرك في ما يلي عن الأسباب التي جعلت رياض أجمل إنها بهذا اللوك.

إطلالة نجوى كرم بالفستان

الفستان بدا رائعًا على نجوى كرم، إلّا أنّ اختيار الحذاء لم يكن موفّقًا، أضف إلى أنّ مكياجها أفسد الإطلالة تمامًا. فأحمر الشفاه الزهريّ غير متناسب مع لوني الفستان، وصيحة مكياج العينين السموكي دمّرت جمالها، وكليهما من أخطاء المكياج التي تُظهر المرأة أكبر في العمر.

كذلك، أهملت نجوى كرم تنسيق المجوهرات مع فستانها، وهذا الأمر جعل إطلالتها تبدو مملّة وأقلّ فخامة.

إطلالة رحمة رياض بجمبسوت مشابه

أمّا رحمة رياض، فقد تألّقت بإطلالة خالية من أيّ خطأ بالجمبسوت الذي يشبه فستان نجوى كرم، فإضافة إلى تصميمه المذهل والمثاليّ لشكل جسمها، حرصت على ارتداء المجوهرات المرصّعة بالألماس، وخاتم يتوسّطه حجر أخضر ملفت.

مكياج رحمة رياض بدوره جعل إطلالتها ناجحة، فقد تميّز بالتدرّجات الترابيّة التي ضاعفت جاذبيّتها وأنوثتها، خصوصًا وأنّها طبّقت أحمر الشفاه بالتأثير الماتيّ، والبلاش البرونزيّ، فلم تتعرض للانتقادات على الإطلاق، على عكس ما حدث عندما ارتدت رحمة رياض فستانًا من الأوراق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية