نساء الأبراج اللواتي يبرعن في الحياة المهنية أكثر من العاطفية

Person, Human, Laptop

مصدر الصورة موقع freepik

ستعرفك ياسمينة في المقال التالي على نساء الأبراج اللواتي يبرعن في الحياة المهنية أكثر من العاطفية لتكتشفي الى أي فئة تنتمين.

ias

تنقسم الأبراج دائمًا الى فئات مختلفة، منها الأكثر رومانسية، الأكثر عاطفية، والأكثر نجاحًا في الحياة المهنية، وفي هذا المقال سنعرفك على 3 من الأبراج التي قد تتخلى عن حياتها العاطفية مقابل الحياة المهنية.

برج الأسد

هو البرج الذي يترأس قائمة أكثر الأبراج ثقة بالنفس وقوة الشخصية خصوصًا عندما يتعلق الأمر بالمهنة والعمل، فإمرأة هذه البرج على إستعداد دائمًا أن تبذل أي جهد إضافي للتقدم في حياتها المهنية ولو كان هذا الأمر على حساب حياتها العاطفية,

برج الحوت

من المعروف أن مواليد هذا البرج طموحين للغاية ويتمتعون بنسبة عالية من الذكاء تجعلهم من الأبراج الأكثر ذكاءً! وإمرأة هذا البرج تسعى دائمًا الى الوصول الى مراكز عالية في حياتها خصوصًا المهنية ويمكن أن تتخلى عن مشاعرها وحياتها العاطفية من أجل أن تبرع بمهنتها.

برج العذراء

تُعتبر مولودة برد العذراء بخيلة في مشاعرها، فهي أصلاً لا تُعبر عمّا تشعر به في الكثير من الأحيان وتهتم بإنجاز عملها ومسؤولياتها على أكمل وجه تىلو كلّفها الأمر التخلي عن الشريك أو الحياة العاطفية.

ومن هن، إكتشفي من هي الأبراج الأغنى والأنجح!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية