نصائح تجعلك تحترفين التعامل مع كلّ أنواع الرجال

Person, Human, Face

نصائح للتعامل مع الرجال

نخبرك اليوم عن نصائح للتعامل مع الرجال، والتي تجعلكِ تتقنين ذلك بغضّ النظر عن الشخصية التي يتمتّعون بها، حتّى ولو كانت صعبة، تمامًا كما الأسرار الغربية التي تجعل تخلي الرجل عنك صعبًا.

ias

ونحن لا نتحدّث عن شريك حياتكِ فحسب، بل عن أي رجل قد تضطرين للقائه، سواء كان قريبكِ أو زميلكِ في العمل أو مديركِ، فكلّهم سيحترمونكِ ويعاملونكِ بطرق مثالية في حال طبّقتِ النصائح التالية:

تصرّفي بوعي

يحبّ الرجل المرأة الواعية بتصرّفاتها وتفكيرها وتعاملها مع الآخرين، ولذا، إحرصي على أن تفكّري جيّدًا قبل أن تنطقي بأي كلمة أو أن تقومي بأي تصرّف أمامه قد يُظهرا له أنّكِ لست على قدر عالٍ من الوعي والفهم.

نصائح للتعامل مع الرجال
مصدر الصورة: موقع Freepik

لا تكوني متعصّبة حيال المساواة بين الرجل والمرأة

فلنتّفق على أمر عزيزتي، المساواة بين الرجل والمرأة لا يمكن أن تتمّ، والدليل، أن فئة كبيرة من النساء، وعلى الأرجح أنّكِ من بينهنّ، يرفضن القيام بمهام كثيرة ينفّذها الرجل. ففي حال تطرّقتما إلى هذا الموضوع، تحدّثي عن احترامكِ لهذا المبدأ، شرط ألّا يكون ظالمًا بحقّ أيّ من الطرفين.

لا تفتعلي الدراما

يكره الرجال بكاء المرأة وصراخها، خصوصًا إذا كنت تقومين بذلك بداعي الشفقة. حاولي قدر المستطاع أن تُخرجي مشاعركِ بعيدًا عنه، وحافظي أمامه على صورة المرأة القويّة والواثقة، فبذلك، سيفشل وإن حاول إحباطكِ، مدركًا أنّ المرأة التي يتعامل معه لا يمكن أن يهزمها.

لا تحدّثي أي رجل عندما يكون في مزاج سيء

فذلك سيزيد الأمور سوءًا، فإيّاك وأن تتحدّثي معه إلا في حال أردتِ تهدئته، لا أن تدخلي في صلب الموضوع الذي أثار قلقه وتبدي اهتمامكِ بمعرفة التفاصيل عنه. وحتّى وإن كان الخلاف بينكِ وبينه، من المفضّل أن تنتظري حتّى يهدأ، ولو تطلّب الأمر يومًا كاملًا، كي تتفاهما على الموضع.

احترميه

لا تقلّلي أبدًا من احترام الرجل، حتّى ولو كنتما لوحدكما، بل كوني دائمًا المرأة التي تحترم نفسها ومن حولها، فلا تقومي بذلك حتّى وإن اضطررتِ، بل ردّي بطريقة لبقة، أو بكلّ بساطة انسحبي، كي تحافظي على مستواك اللبق، وحينها سيشعر الرجل بالخجل من تلقاء نفسه، ويجبر نفسه على ضرورة احترامكِ.

أخيرًا، لا تجبري نفسكِ على القيام بأي من ذلك في حال كنت في مواجهة مع أنواع الرجال الذين يدمّرون نفسيّتكِ، وفي حال لم يوفّر لكِ الشريك الأمور التي تستحقّها المرأة في العلاقة العاطفيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية