نصائح فعالة لتعقيم الديرما رولر بالخطوات

تعقيم الديرما رولر

مصدر الصورة موقع Envato

سنكشف لك اليوم عن نصائح فعالة لتعقيم الديرما رولر من خلال مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة التي تساعدك في الحفاظ على صحة بشرتك، علمًا أنه يمكنك التعرف على كم مرة يجب أن تستعملي الديرما رولر في اليوم؟

ias

تعتبر الديرما رولر أداة فعالة تساعدك على علاج مشاكل البشرة مثل تجاعيد الوجه، وندوب حب الشباب وتصبغات الجلد، ومن المهم أن تحافظي على نظافتها وتعقيمها باستمرار من خلال هذه المجموعة من الخطوات.

تحضير مواد التعقيم

إبدأي بتحضير مواد التعقيم التي تستخدمينها وتكون آمنة وفعالة، يمكنك استعمال الكحول الطبية أو محلول الكلور هيدروكسيد أن حتى الماء الصافي والصابون المعقم.

طريقة استعمال الديرما رولر
مصدر الصورة موقع Envato

تنظيف الديرما رولر

قبل أن تبدأي بعملية التعقيم، يجب أن تحرصي على غسل الديرما رولر جيدًا بالماء الدافئ للتخلص من أي آثار عليها من المستحضرات التي استخدمتها سابقًا. واكتشفي أيضًا ادوات العناية بالبشرة لا يجب أن تستغني عنها.

تعقيم الديرما رولر

بعد غسل الديرما رولر، ضعي محلول التعقيم في وعاء وعي فيها الديرما رولر واتركيها لمدة تتراوح بين 10 إلى 15 دقيقة، هذا سيساعد على قتل الجراثيم والتخلص من البكتيريا المتراكمة فيها.

تجفيف الديرما رولر

بعد انتهاء التعقيم، يجب أن تحرصي على تجفيف الديرما رولر بشكلٍ جيد، وننصحك باستعمال منشفة نظيفة أو ورقة مطبخ نظيفة لتجفيفه بلطف.

تخزينه بأمان

بعد تجفيف الديرما رولر، يمكنك تخزينها في علبة نظيفة ومعقمة، ويجب تجنب وضعه في أماكن قذرة أو ملامسته لأي سطح غير نظيف لتجنب تلوثه.

إذًا، مع هذه المجموعة من الخطوات ستتمكنين من الحفاظ على نظافة الديرما رولر، واطلعي إبضًا على طريقة استخدام الديرما رولر للشعر وفوائدها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية