نصائح لتبدو العروس القصيرة أطول قامة في يوم زفافها

نصائح لتبدو المراة طويلة في زفافها

نصائح لتبدو المراة طويلة في زفافها

نخبرك عن نصائح لتبدو المراة طويلة في زفافها اذا كانت من صاحبات القامة القصيرة، والتي إن طبّقتها، ستنجح بالتألّق بإطلالة جميلة، كما أرادت تمامًا، وهي لا تتعلّق فقط بارتداء فستان الزفاف بالقصة المناسبة لجسمك.

ias

اختيار حذاء بالكعب العالي ليس الحل الوحيد لتظهري أطول في يومكِ الكبير، بل إن هناك اقتراحات مختلفة، سهلة التطبيق ولا تشعركِ بالتعب، سنكشفها لكِ في ما يلي.

قصة الفستان التي تُظهرك أطول

عندما تختارين فستان زفافكِ، انتبهي لتفاصيل من شأنها أن تمنحكِ وهم الطول، وهي تشمل قصة صدر على شكل V، التي تخلق وهمًا بأن الجزء العلوي من جسمكِ أطول. كذلك، من الضروري أن تركّزي على أن يكون خطّ الخصر عاليًا، لتخلقي وهمًا بأن قدميكِ أطول.

انتبهي إلى تفاصيل الفستان

تجنّبي اختيار فستان يتزين بتفاصيل كثيرة من تطريزات ورسومات وكشاكش وأزهار نافرة، فكل ذلك يسلّط الضوء على قامتكِ القصيرة بدلًا من ذلك، اختاري تصميمًا تطغى عليه صيحات الموضة التي تُظهرك أطول، مثل البليسيه أي التكسيرات، والأكتاف العالية.

أكسسوارات الشعر

تجهل الكثيرات أنّ أكسسوارات الشعر تؤدّي دورًا مهمًّا في منح العروس طولًا إضافيًا، لذا، يعدّ التاج من أفضل الخيارات لكِ في هذا الصدد.

حاولي إخفاء الحذاء بطول الفستان

عندما تختارين فستانكِ، إحرصي أن يتم تعديل طوله بما يخفي حذائكِ، لأنّكِ بالطبع ستنتقين تصميمًا بالكعب العالي، وإخفائكِ له سيجعل من يرونكِ يعتقدون أنّك أطول مما أنت عليه في الحقيقة. وإذا كنت تفضّلين هنا أن تنتعلي حذاء مريحًا، في إمكانك اختيار السنيكرز بالنعل العالي، فهو من القطع المفضّلة لدى النجمات القصيرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية