نصائح لتحويل غرف النوم إلى ملاذ فاخر على طراز فنادق الـ 5 نجوم

نصائح لتحويل غرف النوم إلى ملاذ فاخر على طراز فنادق الـ5 نجوم

نخبرك اليوم عن نصائح لتحويل غرف النوم إلى ملاذ فاخر على طراز فنادق الـ5 نجوم التي يقدّمها لك طاقم ترتيب الغرف في فندق براونز، حيث يجب أن تكون ملاذاً هادئاً ومفعماً بالسكينة لا سيما في ظل الظروف الحالية التي تقتضي البقاء في المنزل. وكان فندق براونز حصد تقييماً من فئة الخمس نجوم لعام 2020 ضمن دليل فوربس للسفر

ias

تقدم لك أولغا بوليتزي، مديرة قسم التصميم في فنادق روكو فورتيه ومصممة الديكور المشهورة، بعض النصائح لترتيب الأسرّة بشكل مثالي:

المحافظة على حيوية الغرفة

يُنصح بفتح النوافذ بشكل منتظم بهدف تجديد هواء الغرفة والتخلّص من الرطوبة. ويجب المحافظة على رائحة الغرفة منعشة وفوّاحة باستخدام ملطّف جو أو شمعة معطّرة أو وعاء من أوراق الورود المجففة مع قطرات من الزيت العطري المفضل، مع ضرورة إضافة الأزهار الطبيعية النضرة والملاءات النظيفة. من الضروري تبليل منديل ببضع قطرات من الزيت العطري ووضعه ضمن المكنسة الكهربائية ما يضمن انتشار نفحات الرائحة العطرة عند التنظيف بالمكنسة الكهربائية.

يُنصح بفتح النوافذ بشكل منتظم بهدف تجديد هواء الغرفة
يُنصح بفتح النوافذ بشكل منتظم بهدف تجديد هواء الغرفة

المحافظة على ترتيب الغرفة

يجب المحافظة على غرفة النوم أنيقة ومرتبة عبر اتباع روتين يومي وترتيب السرير والغرفة كلّ صباح. ينصح بتوضيب الغرفة قبل النوم، حيث يساعد التخلص من الفوضى على الاستمتاع بنوم هادئ.

الديكور والتزيين

يمكن تزيين غرفة النوم ببعض النباتات المنزلية والأزهار لإضفاء طابع فاخر وفريد. وبالنسبة للإضاءة، يفضل اختيار المصابيح الصفراء الهادئة باللون الأبيض الدافئ أو الأبيض الطبيعي، ما يضفي لمسة دافئة ومريحة على أجواء الغرفة. وفي سياق مشابه، اليكديكورات غرف نوم للعرسان بحسب شخصيتيهما

تزيين غرفة النوم ببعض النباتات المنزلية والأزهار
تزيين غرفة النوم ببعض النباتات المنزلية والأزهار

اختيار البياضات المناسبة

تشكّل الأغطية عالية الجودة المصنوعة من القطن الأبيض 100% الخيار الأمثل لبياضات الأسرة، حيث تتميز بملمسها الناعم وعمرها الطويل، فضلاً عن إمكانية استخدامها على مدار العام. كما يشكل اللحاف المصنوع من ريش أو زغب الإوز الطبيعي بعزل حراري يعادل 10 وحدات خياراً مثالياً لكافة الفصول. ومع اقتراب فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، تشكل الأغطية المصنوعة من القطن 100% بديلاً جيداً.

أهمية اختيار الوسائد المثالية

نفضل في فندق براونز استخدام 4 وسائد مصنوعة من الريش (75%) والزغب (25%) على الأسرة، اثنان قياس كبير واثنان قياس عادي.

تجربة نوم فاخرة على طراز فنادق خمس نجوم

للحصول على تجربة نوم فاخرة، يمكن إسدال الستائر وإضاءة الشموع (ويمكن الاستمتاع بتناول قطعة من الشوكولا). كما يُنصح بإطفاء أجهزة التلفاز والراديو في حال وجودها في الغرفة، ووضع الهاتف المحمول في غرفة أخرى للتنعّم بمساحة هادئة مفعمة بالصفاء والسكينة.

فندق براونز يقدم لك اثمن النصائح
فندق براونز يقدم لك اثمن النصائح

كيفية ترتيب الأسرة في فنادق روكو فورتيه

  • تُوضع الوسائد بشكل متساوٍ وموازٍ لحافة الفراش (للحصول على القياسات الصحيحة عند استخدام فراش كبير الحجم، يمكن تخيل خط وهمي يفصل السرير إلى قسمين)، ويُفضل عدم تلامس الوسادتين.
  • يجب أن يكون على السرير أربع وسائد مصنوعة من الريش والزغب وغير مسببة للحساسية.
  • يُوضع غطاء السرير بحيث يغطي الفجوة بين الفراش وقاعدة السرير، ويجب طي الثلث العلوي من غطاء السرير على نفسه.
  • يُسحب اللحاف حتى 25 سم تقريباً من رأس الفراش.
  • تُوضع الوسائد الإضافية أمام الوسائد الأساسية بوضعية مائلة.

ختاما نتذكر العروض الاستثنائية التي قدمها فنادق روكو فورتيه لسياح الخليج العربي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية