عروض استثنائية تقدمها فنادق روكو فورتيه لسياح الخليج العربي

عروض استثنائية

تقدم فنادق روكو فورتيه باقةً من العروض الاستثنائية لجميع السياح القادمين من منطقة الخليج العربي خلال موسم الصيف، الذي يعتبر ملاذاً رومانسياً في برلين، كما سيوفر لهم فرصة للتعرف على بعض ملامح تاريخ الموضة العريق في روما، وزيارة مصانع الخزف الشهيرة في ألمانيا، فضلاً عن خدمات اليخوت الحصرية والجديدة كلياً التي ستمنحهم فرصة استكشاف صقلية بطريقة مختلفة، والرحلة لا تكتمل من دون الاسترخاء على ساحل البحر في مونت كارلو، بعد تجربة غداء مميزة على ساحل البحر الأبيض المتوسط في إحدى القلاع التوسكانية في إيطاليا

ias
التعرف على تاريخ موضة روما

التعرف على بعض ملامح تاريخ الموضة في روما

يوفر فندق ’دي روسّي‘ في روما لضيوفه فرصة الإقامة في أحد الأجنحة الخلابة واستكشاف المعالم المذهلة لدار ’سوريلي فونتانا‘ الذي ألهب منصات الموضة الإيطالية الراقية في القرن العشرين، وأبدع أزياءً استثنائية ما تزال حتى اليوم تشكّل مصدر إلهام لمصممي الأزياء، حيث زينت ابتكارات هذه العلامة إطلالات أشهر السيدات ونجمات عالم الموضة في ذلك العصر أمثال أودري هيبورن وغريس كيلي وجاكلين كينيدي.

ملاذ رومانسي في برلين

ملاذ رومانسي في برلين

تعتبر مدينة برلين ملاذاً مثالياً للأزواج الباحثين عن لحظات مفعمة بالرومانسية، حيث تضمّ أكثر من 2,500 حديقة مزهرة تتيح الاستمتاع بالتنزه لمسافات طويلة برفقة الأحبة، كما يمر فيها ثلاثة أنهار وثماني قنوات مائية يعلوها 916 جسراً، ما يمنحها طابعاً مميزاً يحاكي مشهد مدينة البندقية.

ويتاح أمام الضيوف خلال موسم الصيف فرصة لا تُفوّت لاستكشاف ملامح العاصمة الألمانية الساحرة خلال رحلة خاصة على متن أحد القوارب. ويعدّ قارب ’مارلين‘ الذي يقود الضيوف مباشرةً إلى قصر تشارلوتنبرغ الخيار الأمثل للاستمتاع بهذه التجربة. وستحمل أجواء الأمسية الساهرة طابعاً رومانسياً فريداً على سطح السفينة التاريخية التي تعبر مياه مدينة الأنوار. وجبة عشاء تضم 4 أطباق على ضوء الشموع في حديقة ’لا بانكا جاردن‘، ومشروبات فوارة فاخرة مع مقبلات في التراس الموجود على سطح المبنى.

مصانع الخزف في برلين

زيارة مصانع الخزف الشهيرة في ألمانيا

يتاح أمام الضيوف عند إقامتهم في أحد فنادق ’روكو فورتيه‘ في ميونيح وبرلين وفرانكفورت خيار استكشاف تاريخ ألمانيا العريق والتعرّف على أبرز الحرف اليدوية التي تقف وراء إنتاج أجمل ابتكارات البلاد من الخزف الشهير عالمياً.

فلطالما شكّل الخزف الألماني المُنتَج المفضّل لدى جامعي هذه التحف منذ ما يقارب 3 عقود من الزمن، وقد بقيت أسرار هذه المهنة مخفيّةً لأكثر من 350 عاماً عندما كانت عمليات إنتاجها وتصديرها حكراً على الورش الصينية. وفي عام 1708 تم اكتشاف السرّ الكامن وراء هذه الصناعة.وتتمثّل أفضل طريقة لاستكشاف الخزف الألماني في قضاء بعض الوقت مع المصممين للتعرف على أساليب هذه الصناعة.

صقلية في أبهي صورها

استكشاف صقلية في أبهى صورها

أعلن منتجع ’فيردورا‘ التابع لسلسلة فنادق ’روكو فورتيه‘ في صقلية عن إطلاق تجربة حصرية في عالم اليخوت بالتعاون مع شركة ’ميكاسا لاكجوري‘. ويضمن هذا العرض للضيوف فرصة استكشاف ساحل صقلية المذهل من البحر والاستمتاع بسحر الجزيرة ضمن أجواء الراحة والفخامة والخصوصية التامة.

كما ستتيح خدمات النقل الخاص أمام الزوار إمكانية الوصول بسهولة إلى ميناء ’شاكا‘ القريب، وهناك سيصعدون على متن يخت ’آيكون 56 فلايبريدج‘ الأنيق والبالغ طوله 18 متراً لتنطلق الرحلة الساحرة وسط المياه الفيروزية والمناظر الطبيعية الخلابة.

تجربة غداء مميزة

تجربة غداء مميزة في إحدى القلاع التوسكانية في إيطاليا

يحظى ضيوف فندق ’سافوي‘ التابع لمجموعة ’روكو فورتيه‘ هذا الصيف بقضاء وقت استثنائي عند زيارة قلعة ’كاستيلو دي سونينو‘ التاريخية والمطلة على تلال كيانتي الجميلة في الريف التوسكاني البديع.

وتبدأ مغامرة فندق ’سافوي‘ في قلعة ’كاستيلو سونينو‘ مع الاستمتاع بكوكتيل ترحيبي من علامة ’بارونيس‘ في الهواء الطلق، تليها نزهة في مزارع الكروم وأقبية عصائر العنب الفاخرة وأماكن تخزين مشروبات توسكان الفاخرة في القرن السابع عشر.

ساحل البحر الابيض المتوسط

الاسترخاء في أكثر الأماكن خصوصيةً على ساحل البحر الأبيض المتوسط في مونت كارلو

سيتاح للضيوف هذا الصيف فرصةً فريدةً لاستكشاف واحد من أرقى فنادق مونت كارلو، وقضاء 3 ليال لا تنسى ضمن أجواء مضيافة تليق بكبار الشخصيات؛ حيث يرحب فندق ’دي باريس مونتي-كارلو‘ -الذي تم تجديده مؤخراً والمميز كأحد أشهر الفنادق الفاخرة على مستوى العالم- بالجميع ويَعدهم بتوفير تجربة استثنائية تجمع في موقع واحد بين خدمات الفندق الأسطوري الساحر والمرافق والأنشطة المتميزة.

إقرأي المزيد: تعرفي على ثقافة لندن من خلال أماكن وتجارب مميزة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية