نصائح لضمان نجاح تقنية "الغلو سكين" على بشرتك

نصائح لنجاح تقنية غلو سكين

Image by lookstudio on Freepik

أصبح موضوع البشرة ونضارتها، أمر في غاية الأهمية، في عصرنا اليوم، لذا، نحاول جاهدين الحفاظ على توهجها، واستخدام أبرز التقنيات، من ضمنها “الغلو سكين”.

ias

لضمان نجاح وفعالية تقنية “الغلو سكين”، لا بد من اتباع عدد من النصائح، والإلتزام بها، للوصول إلى النتيجة المرجوة من استخدامها، كما يمكنكِ متابعة طريقة تحضير ماسكات لنضارة الوجه وتوريده المنزلية.

اتبعي القواعد الأساسية ( التنظيف ثم الترطيب)

لا تتوقعي الحصول على نتيجة مثالية، من أي تقنية جديدة، هدفها تحسين بشرتك، من دون القيام بالخطوات الأساسية واليومية، وهي غسل الوجه بانتظام، صباحًا ومساء، استخدام غسول مناسب لبشرتك، ثم تأتي الخطوة الأهم، وهي ترطيب البشرة بالكريم المغذّي.

نصائح لنجاح تقنية غلو سكين
Image by Freepik

انتبهي جيدًا لوجباتك الغذائية

لا بد أن تعلمي، بأن مظهرك الخارجي الجيد مرتبط بشدّة باهتمامك بوجباتك الغذائية، لذا، لا يمكنكِ التقليل من تأثير النظام الغذائي على بشرتك. إذا كنت تأكلين الأطعمة المصنعة، فهذا يؤثر سلبًا على بشرتك والحل هو الحفاظ على نظام غذائي متوازن يتكون من الكثير من الفواكه الطازجة والخضروات والحبوب الكاملة والمكسرات، وشرب حوالي لترين من الماء يوميًا.

قشري بشرتك 3 مرات أسبوعيًا

التقشير هي عملية لإزالة خلايا الجلد الجافة، لكن الإفراط في القيام بذلك، يمكن أن يؤدي إلى تهيج الجلد وجفافه ويسرع في ظهور علامات الشيخوخة، لذا لا بد أن تعلمي بأن التقشير يجب أن يتمّ مرّة كل أسبوع أو أسبوعين،لأنّه يساعد في منع انسداد المسام ويترك بشرتك ناعمة، منتعشة ومتجددة، فضلًا عن توحيد لونها وتحفيز إنتاج الكولاجين، وهذا أيضًا من فوائد التقشير البارد للوجه.

دلكي بشرة وجهكِ يوميًا

يساعد التدليك اليومي على تحسين قوة عضلات الوجه، ويحسن الدورة الدموية، وكل ذلك يمكن أن يساعد في زيادة توهج بشرتك، ومع انتهاء نهارك الطويل، استخدمي بعض الزيوت المفيدة، كالجوجوبا أو الأركان، ودلكي بها بشرة وجهك.

احصلي على قسط وافر من النوم

يساعد النوم السليم بالتمتّع ببشرة نضرة ومتوهجة، واستخدام التقنيات الجديدة للوجه، بدون أي مجهود شخصي، كقلة النوم، لن يفيد حتمًا بشرتك، لذا، حاولي تحقيق معادلة النوم الصحيحة، والتي تتراوح بين 7 إلى 9 ساعات نوم يوميًا، ولاحظي الحيوية والنضارة التي ستغزو بشرتك، كما يمكنكِ استخدام أفضل أنواع المغنيسيوم للنوم والحصول على ليلة هادئة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية