نصائح موضة للمحجّبات لإطلالات تشعّ جمالًا في الشتاء

نصائح موضة للمحجبات في الشتاء

مصدر الصورة: حساب انستغرام aishaaalaqeel@

نكشف لك نصائح موضة للمحجبات لاطلالات تشع جمالا في الشتاء، بغضّ النظر عن الستايل الذي تفضّلينه، فهي تعزّز روعته سواء كان كلاسيكيًّا، كاجوال، رياضيًّا أو غير ذلك.

ias

فاختيار صيحات الموضة الرائجة للموسم، ليس كافيًا لتحقيق الإطلالة المثاليّة، إنّما ذلك يتطلّب منكِ اتّباع قواعد معيّ،ة، ينصح منسّقو الموضة كلّ امرأة محجّبة باتّباعها، وهي التالية.

اختيار الملابس المناسبة لشكل الجسم

خطوة ضروريّة جدًّا قبل شراء أي قطعة، فعليكِ دائمًا أن ترتدي ملابس المحجّبات المناسبة لشكل جسمك، وذلك لا ينطبق على السترات والسراويل والفساتين فحسب، بل أيضًا على المعاطف والجاكيتات.

انتقاء الصيحات الرائجة بذكاء

لا تقعي خطأ اعتماد صيحة موضة معيّنة لمجرّد أنّها بدت جميلة على غيركِ، بل إنّ اعتمادها ينحصر بقواعد مهمّة، أبرزها محاكاتها لستايلك وشخصيّتك، ومدى تناسبها مع معايير مختلفة في شكلك، مثل جسمك، لون بشرتك، لون عينيك وغير ذلك.

ترك المعطف الطويل مفتوحًا

هذا الموسم، حاولي ألّا تُغلقي أزرار المعطف الطويل، لأنّ إطلالة المحجّبة تبدو أجمل به إذا تركته مفتوحًا، سواء كان لون الكلابس التي ترتديها تحته بنفس لون الحجاب الذي ترتديه، أو بتدرّج آخر متناسق مع المعطف.

ارتداء طبقات رقيقة أسفل الجاكيتات الكبيرة

إذا أردت ارتداء جاكيت منفوخة أو بالستايل الأكبر من المقاس،إحرصي على تنسيقها مع سترة رقيقة، مثل المصنوعة من الصوف الخفيف، أو الكشمير الرقيق، أو القطن، فبذلك، تحرصين على التميّز بإطلالة متوازنة، خصوصًا وأنّ الحجاب يُظهر رأسك أنحف.

تنسيق الإطلالات مع الأكسسوارات

لا تعتقدي أبدًا أنّ إطلالتك ستكتمل إذا أهملتِ هذه الخطوة، فمن الضروريّ أن تنسّقي ملابسكِ مع أكسسوارات تضفي التميّز على المحجّبات، وبذلك لا نعني الأحذية والحقائب فحسب، بل قطعًا أخرى أيضًا، مثل الأحزمة والمجوهرات والنظارات الشمسيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية