"نظرة حب" يعيد باسل خياط إلى الساحة، فما الذي ننتظره؟

نظرة حب يعيد باسل خياط إلى الساحة فما الذي ننتظره

مصدر الصورة: حساب انستغرام basselkhaiatofficial@

بعد غياب الممثل باسل خياط عن الموسم الرمضاني الفائت، يبدو أن مسلسل “نظرة حب” سيعيده إلى الساحة والمنافسة المحتدمة بين الأعمال المرتقبة. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على مسلسلات باسل خياط ومعلومات مثيرة للاهتمام عن حياته.

ias

وقد تم الإعلان أخيرًا عن انضمام أبرز المشاهير، السوريين واللبنانيين إلى العمل، فمن هم هؤلاء النجوم؟ ومن الممثلة التي ستشارك باسل خياط دور البطولة؟

مسلسل سيشعل المنافسة

ضمن إطار “رومانسي اجتماعي” وعلى مدار 30 حلقة، تم تحديد هوية مسلسل “نظرة حب” الذي سيعيد الفنان باسل خياط إلى الساحة والمنافسة القوية للموسم الرمضاني 2024، بعد غيابه العام الفائت وانشغاله بتصوير مسلسل “الثمن”.

ويبدو أن مشاركة الفنانة كارمن بصيبص البطولة، إلى جانب خياط، قد جعل المتابعين يترقبون بشغف أي معلومة عن المسلسل المنشود.

المسلسل من تأليف رافي وهبي وإخراج حسام علي، ومن إنتاج شركة “إيبلا” الدولية للإنتاج السينمائي والتلفزيوني. اخترنا لكِ في السياق ذاته، كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني.

عمل سيضم أبطالًا من الطراز الرفيع

مع انطلاق بدء تصوير العمل في لبنان، تم الإعلان عن انضمام الممثلة هبة نور إلى طاقم العمل، إلى جانب أبرز المشاهير من سوريا ولبنان، وهم: بيير داغر، سعيد سرحان، سارة بركة، جفرا يونس، ميشال حوراني، آمال سعد الدين، رندة كعدي، وجمال العلي.

اختيار موفّق لبطولة العمل

الجدير بالذكر، أن مسلسل “نظرة حب” يعتبَر الظهور الأول لثنائية جديدة بين السوري باسل خياط، واللبنانية كارمن بصيبص، وذلك بعدما حقق كل منهما ثنائية ناجحة خلال الفترة الماضية، فكارمن لمع اسمها بشكل كبير بمشاركتها البطولة مع الفنان التونسي ظافر العابدين من خلال مسلسل “عروس بيروت” و”ليالي أوجيني”، أما خياط فقد استعاد بريقه من خلال مسلسله “الثمن” الذي شارك فيه البطولة اللبنانية رزان جمال. كما يمكنكِ الإطلاع على الصفات الشخصيّة الحقيقيّة لأبطال مسلسل “الثمن” في حياتهم الواقعيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية