الصفات الشخصيّة الحقيقيّة لأبطال مسلسل "الثمن" في حياتهم الواقعيّة

مسلسل الثمن وابطاله

الصفات الشخصيّة الحقيقيّة لأبطال مسلسل “الثمن” في حياتهم الواقعيّة

يتصدّر مسلسل الثمن وابطاله منصّات مواقع البحث منذ إطلاقه، ويزداد عدد المقبلين على مشاهدته بنسبة كبيرة، بسبب الأحداث الشيّقة التي جعلتها من اشهر مسلسلات شهر يناير.

ias

كذلك، يحظى أبطاله باهتمام كبير، وذلك بسبب براعتهم بتأدية أدوار الشخصيّات التي يجسّدونها. فتعرّفي معنا على شخصيّة كلّ منهم الحقيقيّة، بعيدًا عن هذا العمل.

باسل خيّاط: يقدّر زوجته ويغار عليها

كشف باسل خيّاط في أحد اللقاءات التي أجريت معه، أنّه يغار على زوجته. ويظهر من خلال الصور التي يشاركها مع متابعينه لهما، أنّه يقدّرها جدًّا ويحترمها.

فهو يحرص على أن يخصّص الوقت ليمضيه برفقتها، ويُظهر انّه يقدّرها كثيرًا، إذ أرفق أحد الصور بعبارة “لقد علّمتني أنّ الخوف ليس خيارًا”، وهذه خطوة منه لإظهار دورها الكبير في نجاحه.

إذًا، شخصيّة “زين” الذكوريّ الذي لا يثق بالنساء ويتصرّف معهنّ باستعلاء، لا تعكس أبدًا تلك التي يتمتّع بها باسل خيّاط في الحقيقة.

رزان جمّال: حنونة وتتحمّل المسؤوليّة

تؤدّي رزان جمال دور سارة في مسلسل الثمن، والتي تكون مستعدّة للقيام باي شيء في سبيل تأمين المال اللازم لعلاج ابنها.

رزان عاشت هذه التجربة في الحياة الواقعيّة مع والدتها التي أصيبت بمرض السرطان قبل وفاتها، وتحدّثت عن معاناتها في تأمين المال اللازم لعلاجها.

هذا يفسّر كم أنّ بطلة “الثمن” تتحمّل مسؤولية كبيرة تجاه من تحبّهم، وتسعى جاهدة لتأمين كلّ ما يلزمهم، ما يُظهر أنّها حنونة، شجاعة، واثقة بنفسها وقادرة على تحمّل المسؤوليّات.

وبالحديث عنها، لا بدّ من تسليط الضوء على إطلالة رزان جمّال في عرض إيلي صعب، الذي أقيم الأسبوع الماضي.

نيقولا معوّض: قويّ ويتمتّع بطاقة إيجابيّة

يؤدّي نيقولا معوّض دور “كرم” في مسلسل “الثمن”، وكما في العمل، هو في حياته الواقعيّة شخص قويّ، يسعى جاهدًا لإيجاد الحلول للمشاكل، وينظر إلى مختلف الأمور الحياتيّة بإيجابيّة كبيرة.

سارة أبي كنعان: تحبّ الحياة!

تلعب شخصيّة “تيما” في المسلس، الإنسانة الطيّبة التي تهتم بالآخرين أكثر ممّا تفعل بنفسها، وعيش قصص حب لا تجد فيها أي حظّ، إذ تحب دون مشاعر متبادلة من الطرف الآخر.

عكطس الدور الذي تجسّده، لا تخاف سارة أبي كنعان من قصص الحب، بل إنّها تحرص على أن تكون مع الشخص الذي يعاملها كما تستحقّ.

كذلك، هي بطبعها تحبّ مساعدة الآخرين، وتتعامل مع المحيطين بها بكلّ طيبة قلب، وتتّسم بشخصيّتها المرحة، الأمر الذي يجعلها قاعدة جماهريّتها واسعة.

ولمعرفة الزيد عنه، أخبرناك عن أحداث مسلسل الثمن وأبرز تفاصيل أولى حلقاته، في مقال سابق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية