نقشات شرقيّة تسيطر على أزياء وأكسسوارات Etro من مجموعة كروز 2018

سترة الكيمونو او كنزة الكارديغان من Etro كروز 2018

عندما نتكلّم عن أزياء وتصاميم ETRO فهذا يعني أنّنا سنتكلّم عن الستايل البوهيمي الذي تشتهر به تصاميم هذه العلامة إذ تقدّم لنا دائماً النقشات المطبّعة بأسلوب الجيبسي أو القبائل والألوان الترابيّة والملوكيّة كالبني والخردلي والأحمر والزيتي.

ias
القماش المقطع من Etro كروز 2018

لمجموعة كروز 2018، اختارت العلامة الإيطاليّة أيضاً أن تكون مجموعتها بوهيميّة بامتياز ولكن النقشات التي سيطرت على تصاميمها أتت شرقيّة وبأسلوبٍ هنديّ وأفريقيّ ولكن ماذا بالنسبة إلى القصّات والصيحات التي قدّمتها هذه العلامة؟

الجامبسوت المطبع او الكنزة المطبعة

لا بدّ من الإشارة إلى أنّ سترات الكيمونو أتت مسيطرة وتحديداً مع الجينزات التي رأيناها بقصّة الـ CROP FLARE أي بطولٍ يصل حدّ الكاحل، هذا الجينز الذي أتى بدوره مطبّعاً في أسفله وبنقشة الترايبيل أيضاً.

أيضاً، لفتنا التركيز على التنانير المطبّعة والتي أتت منسدلة وبقصّة غير مستقيمة، هذه التنانير التي رأيناها أحياناً حريريّة ومنسّقة مع قمصان حريريّة وأحياناً أخرى بقماش التول المطبّع ومنسّقة مع كنزات صوفية مطبّعة بدورها برسومات معيّنة.

الفستان فوق السروال والحذاء طويل الساق من Etro كروز 2018

بالإضافة إلى هذه الصيحات، لفتتنا موضة الفساتين الماكسي التي أتت بقصّة مستقيمة في الكثير من الأحيان وحريريّة أحياناً أو بطولٍ متوسّط أو بأسلوب القفطان.
أيضاً، برز القماش المقطّع بالمربعات أي موضة الـ PLAID، هذه النقشة التي تعتبر من أكثر النقشات الرائجة وقد رأيناها ممزوجة مع النقشة المطبّعة باللمسة الشرقية أو أسلوب الترايبيل فكانت سترة البلايزر المقطّعة بأكمامٍ مطبّعة بالرسومات.

القماش الحريري المطبع من Etro كروز 2018

في المقابل، أتت لوكات ETRO منسّقة مع أكسسوارات ملفتة ومنها الأحذية والحقائب التي عكست بدورها نقشة الترايبيل والأسلوب البوهيميّ وقد رأينا حقائب الكتف الجلديّة والمطبّعة كما حقيبة الظهر بهذه النقشة كما الحقيبة المطبّعة والمزيّنة بالشراريب الملوّنة.

أيضاً، تنوّعت الأحذية ما بين أحذية الكاحل والأحذية طويلة الساق كما أحذية الصنادل المفتوحة.

إقرأي المزيد: الأسلوب البوهيميّ يرافق تصاميم Etro في مجموعة Resort 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية