نور دياب تفاجئ متابعيها بخبر خطوبتها وتكشف تفصيل يثير التحفظ

نور دياب تفاجئ متابعيها بخبر خطوبتها وتكشف تفصيل يثير التحفظ

مصدر الصوة حساب nooradiab على إنستغرام

نور دياب تفاجئ متابعيها بخبر خطوبتها وتكشف تفصيل يثير التحفظ هو الخبر الذي أحدث ضجة هائلة على مواقع السوشال ميديا بعد الفيديو الذي نشرته على إنستغرام.

ias

مرة اخرى، تُشعل إبنة عمرو دياب الكُبرى، نور، مواقع التواصل الإجتماعيّ بخبر صدم متابعينها، فبعدما شبهت نفسها سابقاً بميغان ماركل، أعلنت لنا نور في فيديو نشرته على صفحتها الخاصة على إنستغرام خبر خطوبتها وإنتقالها للعيش مع خطيبها.

ستنتقل للعيش معه

إختارت نور دياب أن تعلن عن هذا الخبر من خلال البث المباشر على إنستغرام وهي داخل القطار متوجهة الى منزلها الحالي في لندن وأعربت عن سعادتها الكبيرة وحماسها بخطوبتها وبالإنتقال للعيش مع خطيبها. 

أفادت إبنة الهضبة أن خطيبها إفريفي بريطاني وأنها ستنتقل معه الى جنوب لندن مشيرةً إلى أنها بدأت تحضيراتها للشقة وأنها متحمسة جداً للذهاب الى المتاجر مثل " Zara Home" و H&M Home و IKEA لشراء كل ما ينقصها من أغراض للمنزل.

حين سُئلت نور عن رأي والديها في هذا الموضوع واذا كانا قد وافقا على هذا القرار، أجابت بأن هذا قرارها وحياتها الشخصية وأنها لا ترتكب أي خطأ. وبما يخص خاتمها، أوضحت أنها ستشاركه مع المتابعين في الأيام المُقلبة بعد أن يتم تعديله لافتة أنها لا تستطيع إرتدائه حالياً لأنه كبير على إصبعها بعدما فقدت الكثير من الوزن.

أكدت نور أنها ستشارك كافة التفاصيل معنا وأنها ستشاركنا بزيارتها الى المتاجر وستصور "فلوق" تجول به في منزلها الجديد وترينا كيف ستُتنظمه. وفور إعلانها بخبر خطوبتها، إنهالت عليها التعليقات المُهنئة والتبريكات التي ردت عليها نور بكل سعادة وحب.

تشارك بنات عمرو دياب دائماً جميع أخبارهن على مواقع التواصل الإجتماعي من دون خوف وخجل، فقد شاركت جنى الإبنة الصغرى للهضبة عن معاناتها مع إضطراب ADHD ووجهت رسالة لمدرستها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية