حفل إطلاق كتاب "سواروفسكي: تاريخ عريق من التعاون في مجالات الموضة والمجوهرات والتصميم"

استضاف هارفي نيكولز دبي معرضاً خاصاً بمناسبة مرور 120عاماً منذ تأسيس علامة سواروفسكي الأشهر في العالم الكريستال، وكان افتتاح المعرض أيضاً الإطلاق الرسمي لكتاب "سواروفسكي: تاريخ عريق من التعاون في مجالات الموضة والمجوهرات والأداء والتصميم". حضر الحفل ناديا سواروفسكي، عضو مجلس إدارة العلامة؛ وكولين ماكدويل، الكاتب الشهير الذي سرد تفاصيل إرث العلامة العريق في عالم الموضة منذ بداياتها الأولى.

ias

تعاون فريق عمل هارفي نيكلوز دبي مع العلامة لاستضافة هذا المعرض الحصري الذي قدم مجموعة من القطع والتصاميم التي تعكس العلاقات التعاونية المميزة للعلامة خلال السنوات الـ 120 الماضية في مجالات الفن والأزياء والتصميم، وتضمن مجموعة من القطع الفريدة التي تم تصميمها في عشرينيات القرن الماضي بالتعاون مع علامات مرموقة مثل "كريستيان ديور" و"بالمان" و"اليكساندر مكوين".

معرض سواروفسكي الحصري في هارفي نيكولز دبي في مول الإمارات
معرض سواروفسكي الحصري في هارفي نيكولز دبي في مول الإمارات

واحتفالاً بإطلاق كتاب "سواروفسكي" رسمياً، دعا المتجر ناديا سواروفسكي وكولين ماكدويل لاستضافة جلسة نقاش مع الضيوف وطلاب التصميم، وتناولت الجلسة قصص إبداع عدد من القطع المميزة ضمن إطار العلاقات التعاونية التي أسستها "سواروفسكي".

افتتح "معرض تصاميم سواروفسكي" أبوابه أمام الجمهور في الطابق الثاني لمتجر "هارفي نكلز دبي" لغاية يوم 23 ديسمبر مع فرصة الحصول على نسخة من الكتاب الذي يضم صوراً أرشيفية وعصرية رائعة لم يسبق للعلامة نشرها من قبل. وإلى جانب المعرض، يتيح المتجر كذلك ولفترة محدودة فرصة شراء مجموعة قطع حصرية من تشكيلتي "كور" و"ديزاينر" اللتين طرحهما "أتيلييه سواروفسكي" لموسم خريف وشتاء 2015، وتحملان اللمسات الإبداعية للمصممين فيليب فرانديز وشون ليان. كما تتوافر مجموعة حصرية محدودة الإصدار من حقائب السهرة المرصّعة بكريستال "سواروفسكي" والتي يتوفر 120 نموذجاً منها فقط على مستوى العالم، إذ يقدم المتجر فرصة شراء ثلاثة أنماط مختلفة منها.

إقرأي المزيد:
مبادرة من سواروفسكي تقدم لك أجمل العباءات المزيّنة بالكريستال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية