هالة كاظم

هالة كاظم

هالة كاظم مدربة حياة ورائدة أعمال اجتماعية إماراتية، ومبتكرة برنامج رحلة التغيير، وسبق لها أن كانت إحدى مقدمات برنامج كلام نواعم.

ias

كما تعتبر هالة كاظم فنانة تشكيلية أيضًا حيث أطلقت مجموعتها الفنية تحت اسم مجموعتي الخاصة، وعرضت أعمالها الفنية في عدة دول كالإمارات، والسعودية، بريطاني في جادة هارودز في لندن.

شهاداتها وأهم إنجازاتها

تحمل هالة كاظم شهادة معتمدة في الاستشارات والتدريب من قِبل جامعة لندن، كما أنها حاصلة على شهادة كمدربة وكممارسة في تخصص البرمجة العصبية من البورد الأمريكي في لندن.

ابتكرت هالة برنامج متكامل أطلقت عليه برنامج رحلة التغيير في عام 2011، لإحداث تغيير إيجابي في حياة الناس من خلال تغيير مناطق الراحة، وتوسيع حدودهم الفكرية، وغمسهم في أنشطة متنوعة. لقد نظمت رحلات مشي لمسافات طويلة حول العالم ومزجت هذه الرحلات بمختلف الاستشارات، والتدريبات، وورش العمل، والمحاضرات. إن لدى هالة طرق فريدة من نوعها للتعامل مع الناس منذ سن مبكرة. ولديها شغف تجاه الخدمة الاجتماعية أيضاً، فقد تمكنت من الاستفادة من مهاراتها ووظفتها في برنامجها المتكامل، ليغطي كل النواحي سواء العاطفية أو البدنية أو الفكرية.

شغلت منصب سفير لعلامة «أودي» التجارية في الإمارات، كما اختيرت ضمن أكثر الشخصيات تأثيراً في وسائل التواصل الاجتماعي، قدمت من قبل شركة جوجل العالمية والأمم المتحدة في حدث عالمي تحت اسم Matter Voice My في عام 2015، وأيضًا كُرمت في لندن بمهرجان المرأة العربية في مجال التحفيز عام 2017.

على صعيد حياتها الشخصية هي متزوجة من كامل حمزة ولها خمسة أبناء أحدهم الإعلامي الشهير أنس بوخش، ولتتعرفي حول المزيد عنها وعن عائلتها يمكنك متابعتها على حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي:

حساب هالة كاظم يوتيوب.

حساب هالة كاظم انستغرام.

حساب هالة كاظم تويتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية