هجوم جديد على ياسمين صبري من بطل مسلسلها الأخير

هجوم جديد على ياسمين صبري من بطل مسلسلها الأخير

مصدر الصورة: حساب انستغرام yasmine_sabri@

هجوم جديد على ياسمين صبري من بطل مسلسلها الأخير، خبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية.

ias

فقد عادت نبرة التشكيك في قدرات النجمة ياسمين صبري كممثلة، والتلميح بأنها دخلت عالم الفن بجمالها فقط، بعدما أكد نجم مسلسلها الأخير “حكايتي” الفنان جميل برسوم، أن جمال ياسمين أقوى من موهبتها، ورفض عقد أي مقارنة بينها وبين الفنانة حنان مطاوع مؤكداً أن الأخيرة “ممثلة بجد وموهوبة”. واكتشفي هوايات شقيق ياسمين صبري التي تجعله رجل أحلام الفتيات

تفاصيل الهجوم

جميل برسوم شارك ياسمين صبري بطولة مسلسل “حكايتي”، الذي عرض في عام 2019، ويعتبر آخر أعمالها الدرامية بموسم رمضان، وعلق على التعاون معها أثناء حواره لبرنامج “تفاصيل”، للإعلامية نهال طايل. واكتشفي المزيد عن ياسمين صبري مذيعة للمرة الاولى

وقال: ياسمين صبري جمالها غالب على موهبتها، تشوف شكلها قبل موهبتها ودي حاجه سلاح ذو حدين، لأني بعد ما أشبع منك كحلاوة عاوز أشوف موهبة فالخطورة تكمن هنا، لو الموهبة مش قد الجمال يبقى هنشوف صورة واحدة حلوة وخلاص يعني قالت زي ما قالتش، لكن لو ممثلة يبقى الجمال والشكل والموهبة حاجه حلوة”.

وأشار “برسوم”، إلى أن هناك سيدات يشاركن في التمثيل من حيث الشكل ولكن لا توجد لديهن موهبة ومثال على ذلك المخرج خالد يوسف معقباً: “خالد يوسف راح جاب واحده كويتية في مسلسل سره الباتع علشان شكلها حلو، وهنلاقي من النوعية دي كتير جداً”.

واختتم حديثه، أن الفنانة حنان مطاوع لديها موهبة قوية، وليس هناك مقارنة بينها وبين ياسمين صبري.

 واكتشفي اجمل الممثلات المصريات اللواتي سحرن الجمهور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية