هجوم ناقد الموضة ايلي حنا على فستان ميريام فارس في حفل Joy Awards 2024

هجوم ناقد الموضة ايلي حنا على فستان ميريام فارس في حفل Joy Awards 2024

مصدر الصورة: حساب ميريام فارس myriamfares@ على انستغرام

تصدر هجوم ناقد الموضة ايلي حنا على فستان ميريام فارس في حفل Joy Awards 2024 مواقع التواصل الإجتماعي، الذي قسم الرأي بين مؤيٍد ومعارض، كما تندرج ضمن أبرز المواقف المثيرة للانتباه والجدل في الحفل.

ias

شاركت ميريام فارس متابعيها عدة صور وفيديوهات، خلال مشاركتها في الحفل الأخير في الرياض، لكن يبدو أن هذه الإطلالة لم تمر مرور الكرام، والسبب!

فتحة فستان ميريام اعتبرت جريئة للغاية

تألقت ميريام فارس خلال حضورها حفل Joy Awards 2024، وأرفقت العديد من الصور التي ظهرت فيها بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستانًا طويلًا من اللون البنفسجي الغامق، والمطرّز بالورود النافرة التي جاءت مماثلة من لون الفستان، كما جاء الفستان بدون أكمام ومكشوف الصدر، ويبدو أن اللافت فيه الشق الجانبي البارز والذي كشف عن ساقيها بطريقة وُصفت بالجريئة. كما سبق رصد أخطاء في إطلالة ميريام فارس سابقًا وضعتها في مرمى النقد السلبي.

هذه الإطلالة استدعت تدخل ناقد الموضة اللبناني ايلي حنا، الذي علّق على فستان ميريام فارس في الرياض قائلا: “طلعوا العرب مش مقصرين بالفتحات، فتحة الفستان كان فيها تكون اعلى كمان مش مشكلة ابدا.. المهم، الفستان لونه كتير حلو و تصميمه حلو بس عادي، يعني ما فيه ابهار و اطلالتها مرت مرور الكرام (لولا الفتحة ).”

وتابع ناقد الموضة:”المكياج كتير حلو و الشعر جيد لان هيدا ستايل ميريام بالشعر، الحذاء غير متناسق، و بعطي الاطلالة 7/10.” وسبق أن أثارت ميريام فارس الجدل بإطلالة من توقيع مصمم عربيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية