هدايا تيفاني الفاخرة تعطي للأعياد معنى جديد

دليل تيفاني لهدايا الأعياد

دليل تيفاني لهدايا الأعياد

ستشهد الأعياد هذا العام معنى مختلف مع تيفاني، تُعطي فيه "تيفاني آند كو" معنى جديداً لمقولة "كلما كـثُر العدد زاد المرح"، مع الدليل الشامل للهدايا، والذي يتضمن 12 هدية وتجربة فريدة من نوعها، هذا العام سوف تحصلين بكل تأكيد على هدية مميزة وعلبة زرقاء أكبر!

ias

هدايا من Tiffany
هدايا من Tiffany

في خطوة أولى للدار في تاريخها الذي يمتد لـ 182 عاماً، قامت "تيفاني آند كو" باختيار تشكيلة من الهدايا الفاخرة منتـقـاة بعناية ، تُظهر براعة "تيفاني" وإرثها من الحرفية الفنية التي لا تُضاهى ليس فقط بالمجوهرات، بل شملت أفكار جديدة لهدايا ترضي كافة الأذواق ستجعل عطلة الأعياد سعيدة للجميع.

> أردنا هذا العيد أن نفاجئ عملاءنا حقاً بطريقة جديدة كلياً من خلال عرض أكثر القطع المُلهمة والتجارب المذهلة التي يمكن العثور عليها فقط لدى تيفاني. وبالإضافة إلى العديد من التصاميم والمجموعات الجديدة والمثيرة، قمنا هذا العام بانتقاء 12 هدية تمثّل أفضل الأفضل، وتُجسّد الجوانب الفنية والحرفية في قلب علامتنا التجارية"-ريد كراكوف، المسؤول الفني الأول لدى "تيفاني آند كو"

خاتم منTiffany
خاتم منTiffany

ولكل مرأة عاشقة للمجوهرات هديتك هي خاتم صمّم خصيصاً لك وصنع يدوياً من قبل حرفيي تيفاني وبملامح مستوحاة منك أنت. في قلب هذا الخاتم الفريد من نوعه، تسطع ماسة برّاقة ودائرية مذهلة بدرجة D اللونية، وبنمط انسيابي من الداخل بوزن يزيد عن 8 قيراط. وتشمل هذه التجربة الحصرية والمخصصة لتصميم المجوهرات الراقية استشارة خاصة مع المسؤول الفني الأول لدى "تيفاني"، ريد كراكوف، ونظرة عن كثب على رحلة التصميم التي تمر بها قطعتك من المجوهرات، من مرحلة الرسم إلى العلبة الزرقاء من تيفاني.

دراجة Tiffany Blue® النارية
دراجة Tiffany Blue® النارية

المرأة القوية وغير التقليدية ستكون ضمن هذه اللائحة أيضاً بهدية تعد من أروع المقتنيات على الإطلاق، علبة تيفاني الزرقاء ستتحول إلى دراجة نارية! حيث ستتعاون علامتان أسطوريتان ومميزتان لتصنيعها حسب الطلب، وتتضمن هذه الدراجة المعدّلة من شركة Indian Motorcycle عجلات مزخرفة بقياس 16 إنش مع دواليب مطلية بالكروم، وعوارض مصقولة في إطارات بنمط عتيق على سطحها الخارجي، وعادم من الفولاذ الصلب ولوحة مخصصة من الفضة الخالصة تحمل شعاري Indian Motorcycle و "تيفاني آند كو".

موقد وفرن الطبخ AGA Total Control 3
موقد وفرن الطبخ AGA Total Control 3

موقد وفرن الطبخ AGA Total Control 3 من الحديد المصبوب بلون Tiffany Blue هي الهدية المثالية لكل زوجة وأم عاشقة للطهي، ولا شك في أن هذه القطعة المميزة، بجانب ما يرافقها من أدوات المائدة والأواني الزجاجية والكريستالية من "تيفاني"، سوف تُـذهل الطهاة والضيوف على حد سواء.

بيت زجاجي للحدائق
بيت زجاجي للحدائق

أما البيت الزجاجي من الفضة الخالصة هي هدية لا غنى عنها لمحبات الحدائق، وتبلغ أبعاد البيت الزجاجي الذي يتم تصنيعه في ورشة تيفاني للفضيات 20 إنشاً بالعرض، و 26 إنشاً بالطول، مع ارتفاع قدره 17 إنشاً، وهو مكان مثالي لعرض كل ما هو نباتي. وسيتم توصيل الورود شهرياً لمدة سنة واحدة لإظهار روعة البيت الزجاجي.

حقائب الأمتعة Tiffany x GLOBE-TROTTER
حقائب الأمتعة Tiffany x GLOBE-TROTTER

استمتعي بعطلة الأعياد مع شريكك وانطلقا في رحلة من العمر في مغامرة "تيفاني" الكبرى في كينيا ، رحلة سفاري لمدة 11 يوماً في أنحاء محمية "سامبورو" الوطنية، لتشاهدي الفيلة والأسود ووحيد القرن التي تلتزم تيفاني وشبكة حماية الحياة البرية بحمايتها. وسيُخصص جزء من العائدات لصالح شبكة حماية الحياة البرية. وتضم هذه الرحلة الاستكشافية الحافلة طقماً من مجموعة حقائب الأمتعة Tiffany x GLOBE-TROTTER لكي تسافرا إلى هناك بكل أناقة.

الأعياد ستكون شبيهة بالأحلام مع الهدايا التي تعكس سحر العلامة التجارية والتجارب المميزة لتعيشي لحظات لا مثيل لها مليئة بالفرح والبهجة..أنت مميزة لدى تيفاني في كل مناسبة ووقت من العام وخاصةً في الأعياد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية