هدايا موسم أعياد نهاية 2023 أروع بكثير ممّا رأينا طوال العام

هدايا موسم أعياد نهاية 2023

هدايا موسم أعياد نهاية 2023

تتنوّع هدايا موسم أعياد نهاية 2023 بين الكثير من الخيارات، والتي تشمل منتجات للعناية بالشعر والبشرة، مستحضرات مكياج، أكسسوارات، ملابس وغير ذلك من الإصدارات التي تقدّمها أهمّ العلامات.

ias

فحان الوقت عزيزتي لتختاري لمن تحبّين، صديقة كانت أم أخت أم قريبة منك، هديّة مميّزة تظهر له كم تقدّرين وجودها في حياتك، وكم تتوقين لبدء العام الجديد معها. فاختاري من الاقتراحات التالية ما تستحقّه برأيك!

تقنيات دايسون المتطورة تثري تجربة تسوق الهدايا

مع قرب انتهاء العام الحالي وحلول موسم الهدايا, أطلقت دايسون إصدارًا محدودًا من اللون الأزرق الملكي ولون البوب الخزفي الجديد لمجموعتها الشهيرة من منتجات العناية بالشعر، بالإضافة إلى الملحقات والأكسسوارات المخصصة للحصول على التسريحة المثالية بسهولة في المنزل، وتتميز المنتجات بتقنية تدفق الهواء المتطورة، والتحكم الذكي بدرجة الحرارة لحماية الشعر من التلف الناتج عن الحرارة.

هدايا موسم أعياد نهاية 2023
Courtesy of Dyson

حقيبة مخمليّة مميّزة من ميزون مارغيلا

أطلقت Maison Margiela حقيبة Glam Slam Velvet وهي أحدث إصدار للحقيبة الشهيرة للدار التي صمّمها جون غاليانو. وتتألّق هذه الحقيبة المخمليّة بتصميم ناعم ومبطّن مستوحى من شكل الغيوم وطابع السفر، يعكس الراحة والعمليّة في الوقت نفسه. وتتوافر هذه الحقيبة التي يمكن تنسيقه مع أرقى الإطلالات، بلوني الأحمر والأسود.

هدايا موسم أعياد نهاية 2023
Courtesy of Maison Margiela

قطع لامعة من ساندرو

استقبلي العام الجديد بإطلالة ملفتة جدًّا، من خلال التألّق بملابس وأكسسوارات لامعة، مثل التي تقدّمها علامة Sandro، والتي تتنوّع بين الحقائب والفساتين والسراويل والقمصان، وغيرها من القطع المصنوعة من أجمل الألوان اللامعة، والتي تشكّل أيضًا هدايا مميّزة.

مجوهرات مميّزة من DIAMIND

تقدّم علامة DIAMIND مجوهرات ماسيّة مميّزة، تجمع بين الرقيّ والفخامة، وتتميّز بأشكالها الاستثنائيّة التي تضفي الكثير من التميّز على إطلالة المرأة.

هدايا موسم أعياد نهاية 2023
Courtesy of DIAMIND

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية