ما هو هدف الشهادات الاحترافية؟

ما هو هدف الشهادات الاحترافية؟

ما هو هدف الشهادات الاحترافية؟

ما هو هدف الشهادات الاحترافية؟ وما أهمية الحصول عليها في حياتنا وانعكاس حصولها على مسيرتنا المهنية؟

ias

ببساطة إن الشهادات الاحترافية هي وثيقة يمنحها المركز الوطني للتعليم الإلكتروني في إحدى مجالات التعليم والتدريب الإلكتروني تفيد بأن الحاصل عليها مستوفي للحد الأدنى من كفايات تلك الشهادة. من هنا تعرفي على سمات التطوير الناجح في عمل المرأة

مميزات الشهادات الاحترافية

وهدف الشهادات الاحترافية هو لتمكين ممارسي التعليم والتدريب الإلكتروني من خلال منحهم شهادات مهنية احترافية في مجالات التعليم الإلكتروني المختلفة، لتحقيق التميز في الأداء وتعزيز الثقة في ممارسات التعليم والتدريب الإلكتروني.

مميزات الشهادات الاحترافية
مميزات الشهادات الاحترافية

وبالتالي الشهادة الأساسية هي الشهادة المهنية الاحترافية المستوى المتقدم ولكن قد يحتاج المتقدم للحصول على المستوى التأسيسي أولاً إذا لم تنطبق عليه معايير الاهلية للشهادة لتكون مدخلاً للحصول على شهادة المستوى المتقدم.

أما عن المميزات التي سيحصل عليها حاملي الشهادات المهنية الاحترافية، فهي لتنمية القدرات البشرية وتطوير مهاراتهم وخبراتهم في قطاع التعليم والتدريب الإلكتروني وفق أحدث التوجهات في القطاع. إلى ذلك، تعرفي على  أفضل وظائف عن بعد للنساء

فضلاً عن أهمية تجهيز قوى عاملة وفق متطلبات سوق العمل المتغيرة سيما في المجالات المتخصصة في التعليم والتدريب الإلكتروني.

كما تميز المؤهل في مجال التعليم والتدريب الإلكتروني بين منافسيه، مما يرفع نسبة الحصول على الفرص الوظيفية فضلا عن بناء المسار المهني باحترافية فيما يعنى بمجالات التعليم والتدريب الإلكتروني.

ومن مميزات الحصول عليها أنها تقيس مهارات المتخصصين في التعليم والتدريب الإلكتروني بموثوقية عالية وباختبارات وطنية مركزية على مستوى المملكة، مما يرفع من ثقة الحاصل عليها عند أرباب العمل.

واقرئي ايضا نقاط الضعف في العمل وتأثيرها على مسيرتك المهنية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية