هذه هي الأقمشة الرائجة في إطلالات العام 2020 الراقية

الأقمشة الرائجة لفساتين ربيع وصيف 2020 الراقية

ننتظر أسابيع الموضة الراقية التي تقام في عاصمة الموضة باريس، من سنة إلى سنة لنتمكّن من اكتشاف أجدد التصاميم الخاصة بالإطلالات الراقية. وبالإضافة إلى أبرز ما لفتنا في اليوم الثاني من أسبوع الموضة للخياطة الراقية، استوقفتنا الأقمشة المستخدمة والتي أضفت الأناقة على الأزياء. فما هي الأقمشة الأكثر رواجاً لفساتين السهرة والمناسبات الفخمة في ربيع وصيف 2020؟

ias

التويد … قماشة CHANEL رقم 1!

التويد ... قماشة CHANEL رقم 1!

لطالما أبهرتنا تصاميم CHANEL بالقصّات الفاخرة التي تعكس أسلوب المرأة المحبّة الكوتور. وقد لفتنا في مجموعة CHANEL الراقية لربيع وصيف 2020 تلك العودة إلى طفولة كوكو شانيل في الدير، وقد لاقت قماشة التويد بموضوع العرض. فقماشة الويد في طبيعة الحال تعبّر عن أسلوب المرأة المحتشمة والأنيقة معاً. ويبدو أنّ هذه القماشة رائجة في إطلالات ربيع وصيف 2020 الراقية.

الشيفون والأقمشة اللامية في تصاميم Dior

الشيفون والأقمشة اللامية في تصاميم Dior

ظهر في عرض Dior التنوع الكبير في استخدام أقمشة مضفّرة وملفوفة والشيفون بالإضافة إلى نسيج اللامي الذهبي. وتعبّر أقمشة الشيفون والأقمشة اللماعة عن أنوثة المرأة التي تعشق الصيحات والإطلالات الجذابة، ويبدو أنّها رائجة في ربيع وصيف 2020 بحيث ستتمكّن المرأة من تثبيت صورتها الجذابة للغاية. فمجموعة Dior الراقية لربيع وصيف 2020 تعكس دور المرأة وأهميّته من خلال التصاميم الملفتة للنظر والأقمشة الجديدة.

أقمشة Ikat تزيّن فساتين Armani Prive

أقمشة  Ikat تزيّن فساتين Armani Prive

تعود قماشة Ikat المستخدمة في عرض Armani Prive للأزياء الراقية لربيع وصيف 2020، إلى نمط النسيج الذي ينسج في التاريخ الثقافي للبلدان في جميع أنحاء العالم. وقد دخل الموضة الغربية عبر مسافري الهيبي في الستينيات. وترتكز هذه الأقمشة في طبيعة الحال على النقشات المتنوّعة الألوان التي يبدو أنّها رائجة في الكوتور والملابس اليومية.

وفي الختام، لا بد من الإشارة إلى أنّ تنوّع الأقمشة رائج تماماً كما تنوّع التصاميم. فالأقمشة الجامدة والرقيقة الناعمة رائجة لأنها تعكس أنوثة المرأة صاحبة الشخصية القويّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية