هذه هي أهمّ الصيحات التي يجب أن تكون في خزانتك هذا الصيف!

الجينز المزين بالشرائط موضة تبرز في صيف 2017

لكلّ موسمٍ صيحاته وفي كلّ موسم، تبرز بعض الصيحات لتسيطر على شوارع الموضة وإطلالات عاشقات الموضة كما خزائنهنّ فما هي أبرز الصيحات التي اجتاحت صيف 2017 والتي لا تزال مهيمنة؟

ias

ببساطة، يمكن اختصار صيف 2017 بأربعة صيحات أساسيّة، يمكن اعتبارها جديدة إذ وإلى جانب هذه الصيحات، لا شكّ أنّه برزت بعض التصاميم الأخرى ولكن تلك التي سنعرضها عليكِ هي صيحات جديدة لم نكن نتوقّع أن تبرز.

كنّا تكلّمنا في السابق عن موضة الشرائط والتي تعرف بـ Lace up، هذا التفصيل الذي زيّن في شتاء 2017 معظم كنزاتنا لا سيّما على منطقة الصدر أو الياقة وها هي الشرائط تأتي في صيف 2017 لتزيّن تحديداً السراويل والجينزات وذلك على الجانبين أي على الأرداف من الجانبين من الأعلى حتى الأسفل أو في أسفل السراويل في حال كانت بقصّة الـ Flare تحديداً.

لذلك، لا تتردّدي في اختيار سراويلك أو جينزاتك، مهما كانت قصّتها، مزيّنة بالشرائط واحرصي أن تكون إما بإحدى الألوان الأساسيّة وتحديداً الأسود وذلك لإطلالة كلاسيكيّة أو عادية أو بإحدى الألوان القويّة كالأحمر مثلاً وذلك لإطلالة حيويّة بامتياز. ولكن، إحرصي حين تختارين اعتماد هذه الموضة أن تبقي توباتك وقمصانك المنسّقة مع هذه السراويل عادية وبسيطة وبعيدة عن النقشات أو الرسومات أو مطبّعة برسومات بسيطة للغاية.

النقشة العسكرية المعروفية بـ Camouflage موضة تبرز في صيف 2017

إنّ هذه الموضة ليست بجديدة ولكنّها تعود هذا الصيف بقوّة إلى عالم الأزياء، إنّنا نتكلّم عن النقشة العسكريّة المعروفة بموضة الـ Camouflage.

لذلك، لا تتردّدي في اختيار ولو قطعة واحدة بهذه النقشة أكنت تختارين السترة أو القميص الفضفاض أو حتى السروال الذي تنتقيه بقصّة البوي فرند أو بقصّة رياضيّة. ومع هذه النقشة، إحرصي أن تختاري فقط الألوان الأساسيّة والحياديّة كاللون الأبيض أو الرمادي أو الأسود.

لباس البحر الواحد باسلوب Baywatch من الصيحات التي تبرز في صيف 2017

وبما أنّنا نتكلّم عن صيحات موسم الصيف، فلا بدّ من أن يكون هناك حصّة للباس البحر الذي يأخذ حيّزاً كبيراً في خزانة الصيف ولهذا الموسم، يعود لباس البحر بالقطعة الواحدة One Piece إلى الواجهة وتحديداً ذاك باللون الواحد وبالقصّة الجذابة، لباس البحر هذا الذي يذكّرنا بلباس بحر مسلسل Baywatch الشهير والذي تعتمده عاشقات الموضة، تحديداً اللواتي يتمتّعن بأسلوبٍ جريء وجسم رشيق، كقطعة Body suit مع الجينز أو تنورة الدنيم أو السروال الرياضي وتحديداً ذاك المقلّم بخطّ عريض على الجانب.

السروال الاصفر من الصيحات التي تبرز في صيف 2017

أخيراً وإلى جانب سروال الكاكي الذي يبرز هذا الصيف، يأتي السروال الأصفر ليشكّل منافساً قوياً حيث يجب أن تضمّني خزانتك به وبأيّ قصّة تريدين مع الحرص على ارتدائه مع التوب أو القميص باللون الأبيض أو النيود أي البيج أو من الدنيم.

إقرأي المزيد: اختاري قمصانك بشرائط!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية