هل السدر يبيض الجسم وما هي الخلطات المناسبة؟

هل السدر يبيض الجسم

ان السؤال هل السدر يبيض الجسم هو من الاسئلة التي تطرحينها على نفسك من اجل التخلص من شوائب البشرة واستعادة نضارتها. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- خلطة السدر مع العسل:

يمتلك العسل الكثير من الفوائد على البشرة. لذلك، يمكنك ان تمزجي ملعقتين من السدر المطحون مع ملعقة من العسل. ويمكنك زيادة الكمية بحسب كبر المنطقة التي تريدين تبييضها. طبقي المزيج على بشرتك بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- خلطة السدر والحليب:

هذه الخلطة ستساعدك ايضاً على التخلص من حبوب البشرة لتحصلي على اطلالة بلا شوائب. لذلك، اخلطي كوب من الحليب مع ثلاث ملاعق من السدر المطحون. طبقي المزيج على جسمك واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- خلطة السدر وعصير الليمون:

يمتلك عصير الليمون قدرة كبيرة على تفتيح الجسم، وننصحك بخلط عصير ليمونة واحدة مع ثلاث ملاعق من السدر وملعقة من ماء الورد. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

4- خلطة السدر مع قشر البرتقال:

امزجي كمية متساوية من السدر المطحون مع النعناع المطحون والشوفان وقشر البرتقال المطحون وكوب من الحليب. طبقي المزيج على على المنطقة التي تريدين تبييضها واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

5- خلطة السدر مع القرفة:

في الخلاط قومي بطحن مجموعة من اوراق السدر واضيفي اليها كمية موازية من مسحوق القرفة وملعقتين من ماء الورد ونصف كوب من الحليب. دلكي المنطقة التي تريدين تبييضها بالمزيج واتركيها لمدة 40 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، هذه هي مجموعة خلطات السدر التي تساعدك على تبييض الجسم لتتمكني من استعادة نضارة بشرتك، وننصحك ايضاً بان تعتمدي على كريمات تبييض الجسم من الماركات العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية