هل عودة ياسمين عبد العزيز إلى أحمد العوضي قريبة؟

طلاق ياسمين عبد العزيز

طلاق ياسمين عبد العزيز

نفت ياسمين عبد العزيز ، عن طلاقها من أحمد العوضي عبر حسابها الشخصي في انستغرام، الشائعات التي تم تداولها بشكل كبير حول أسباب انفصالها عنه، وعن هذا قالت “أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين جواز وانفصالنا شيء قدري، مش بإيدينا“.

ias

كانت قد أعلنت ياسمين عبد العزيز أمس طلاقها من أحمد العوضى عبر حسابها على موقع إنستغرام، وكتبت: “تم الطلاق الرسمى بينى وبين أحمد، وبينا كل الاحترام والتقدير“، وكتب أحمد العوضى بدوره نفس الرسالة عبر حسابه على موقع “فيس بوك” مؤكدا طلاقهما.

جدل واسع و شائعات خيانة

إعلان طلاقهما أثار جدلاً واسعًا في الوسط الفني و لدى محبّي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بعدما شكلا ثنائية فنية ناجحة خلال السنوات الماضية، وتعاونا فى مسلسلات “لآخر نفس” عام 2019  و”اللى ملوش كبير” عام 2021 و”ضرب نار” 2023.

ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي الى التخمين حول سبب طلاق ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي، و رجح البعض أن الخيانة هي السبب الأساسي التي دفعت الثنائي الى اتخاذ قرار الانفصال رسميًّا والاعلان عنه. لكن يبدو انه جاء وقعه كبيرًا عليهم، الأمر الذي دفع بالممثلة ياسمين عبد العزيز الى الخروج عن صمتها بالدفاع عن العوضي أنه لم يخنها يومًا.

دفاع ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي بعد طلاقهما : هل هناك عودة قريبًا؟

انهالت التعليقات على ياسمين عبد العزيز بعد نشرها بوست عبر حسابها الشخصي في انستغرام من متابعيها، ونفيها خيانة أحمد العوضي لها، وانقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض. البعض رجح عودتهما وطالبهما بذلك، خاصة ان الجمهور تعود على مشهد رؤيتهما الى جانب بعضهما البعض، لحظة كشف ياسمين عبد العزيز عن مرضها للمرة الاولى وغيرها من المواقف التي وثقت قوة العلاقة بينهما والانسجام المتبادل.

فهل سيفتح الجمهور طريق العودة بينهما، بعد الضغوطات الكثيرة والإشاعات التي لاحقتهما، منذ لحظة اعلان ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي عن الطلاق؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية