هل تعمدت أمل عرفة الإساءة لنسرين طافش؟ أم أنها مجرد هفوة غير مقصودة!

هل اساءت أمل عرفة لنسرين طافش أم أنها مجرد هفوة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لأمل عرفة amal_arafa@ ونسرين طافش nesreentafesh@ على انستغرام

في خبر تصدر مواقع التواصل، هل تعمدت الممثلة السورية أمل عرفة الإساءة لزميلتها نسرين طافش؟ أم أنها مجرد هفوة غير مقصودة!

ias

واجهت عرفة اتهامات بإهانة زميلتها نسرين طافش بعد إعادتها مشاركة تغريدة مسيئة لها عبر حسابها في منصة “إكس”، والتي قامت بحذفها لاحقًا، فما تفاصيل القصة؟

إعادة تغريدة سبب جدل واسع

في التفاصيل، أعادت أمل عرفة نشر تغريدة على حسابها عبر منصة “اكس”، تنتقد فيها إطلالة نسرين طافش الأخيرة خلال حضورها حفل افتتاح أحد المطاعم في منطقة الزمالك في العاصمة المصرية القاهرة، إلا أنها سرعان ما حذفتها بعد وقٍت قصير.
وبعد تعرضها للهجوم، أوضحت عرفة أن ما حصل معها سببه” خطأ تقني”، إذ نشرت تغريدة قالت فيها: “تويت طارئ.. من المستحيل حط لايك ع أي كلام فيه إساءة لأي زميل أو زميلة.. الريتويت اللي حدث قبل شوي قطعًا كان عن طريق خطأ تقني”.

وتابعت امل عرفة: “كل المحبة لسلوى خالد وفيصل اللي نبهوني وانا اصلًا ما كنت عالتويتر.. والدنيا كلا بتعرف محبتي للنجمة نسرين طافش”. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن الصفات التي تكرهها نسرين في الرجل، فهل هي رسالة لطليقها؟

“خطأ صبياني”!

أشاد مستخدمو منصة “إكس” بنوايا أمل، مؤكدين أن هذه الأفعال لا تمثلها، ووصفوها بأنها “خطأ صبياني” وغير مقصود. وكتبت عرفة تغريدة تعتذر فيها لنسرين وتؤكد أن ما حدث كان خطًأ تقنيًا، وشددت على حبها للنجمة نسرين طافش.

وفي صدد الدفاع عن أمل، كتبت إحدى المتابعات مايلي: “أملي لا تعتذري ولا شي.. كلنا منعرفك ومنعرف أخلاقك.. نسرين بالذات بتعرف دعمك إلها ومحبتك.. أنتو نجمات وجه سوريا المشرق وبالمناسبه عقبال ما ترجع نشوفكم بعمل سوا عن قريبًا كل الحب”.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على لقاء مؤثر بين عبد المنعم عمايري وأمل عرفة بعد سنوات على طلاقهما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية