هل تعود ميغان ماركل إلى الستايل الأميركي بعد تخلّيها عن المهمات الملكية؟

ميغان ماركل ترتدي الجينز

بعد أن كتبنا لك لكي تستوحي من ميغان ماركل أجمل الإطلالات الأنيقة، هي التي تألّقت كدوقة ساسكس، نكشف لك اليوم عن الستايل الذي تألّقت به قبل أن تتزوّج من الأمير هاري. إذ كانت إطلالاتها تتمتّع بالأسلوب الأميركي المتحرر المخالف لما تخضع له إطلالات الأميرات بحسب القواعد الملكية التي عملت على كسرها مراراً.

ias

وقد اعتادت ميغان ماركل على اعتماد أغلى الإطلالات لكونها من مشاهير هوليوود الذين يختارون من أشهر الماركات العالمية. واللافت أنّ زواج ميغان من الأمير هاري أجبرها على تغيير أسلوبها بشكل كامل، ويبدو أو ملابس ميغان كانت سببا من أسباب مشاكلها مع البلاط الملكي. وفي هذه القضية، تجدر الإشارة إلى أنّ قصر باكينغهام جرّد الأمير هاري وميغان ماركل رسمياً من مهامهما الملكيّة.

فهل تعود ميغان ماركل إلى ستايلها السابق؟ تذكّري معنا الصيحات التي كانت تعتمدها وحرمت منها بعد زواجها.

التنورة القصيرة

ميغان ماركل نرندي التنورة القصيرة

ممنوع على الأميرات اعتماد التنانير القصيرة، بل ترتكز على إطلالاتهنّ على الإحتشام، كارتداء التنورة بقصّة طول الركبة أو الفساتين. في حين أنّ ميغان ماركل سبق واعتمدت التنورة القصيرة، فهل تتخلّى عن القواعد الملكية فيما خصّ الملابس أيضاً؟

الـ Crop Top

ميغان ماركل ترتدي الـ Crop Top

لم نشهد يوماً على إطلالة ملكة أو أميرة بالـ Crop Top، إذ إنّ هذا الستايل في طبيعة الحال يعبّر عن أسلوب الشارع والإطلالات العصرية المتحررة في حين أنّ الملكات يتألّقن بالستايلات الكلاسيكية الراقية. أمّا ميغان ماركل التي اعتادت على اعتماد الصيحات الرائجة من دون ضوتبط، فهل تعود إلى هذا الستايل مجدداً؟

الجينز والـ Casquette

ميغان ماركل ترتدي الجينز والـ Casquette

إنّه أسلوب أميركي بإمتياز، ولا يليق بإطلالة الملكة أو الأميرة البريطانية بحيث أنّ الإلتزام بالستايل البريطاني ضروريّ والذي يرتكز على اللمسات الأنثوية الراقية. وقد سبق لميغان ماركل أن اعتمدت هذا الأسلوب وهي في القصر الأمر الذي دفع بالملكة لعدم استقبالها.

وفي الختام، جميعنا ننتظر إطلالات دوقة ساسكس ميغان ماركل بعد تخلّيها عن اللقب الملكي وانتقالها للسكن بين كندا وبريطانيا، فهل تعود غلى اعتماد أسلوبها السابق؟ أم تحافظ على بعض اللمسات الملكية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية