هل تعيد نادين الراسي خلافها مع معتصم النهار إلى الواجهة مجددًا؟

هل تعيد نادين الراسي خلافها مع معتصم النهار إلى الواجهة مجددًا

مصدر الصورة: حساب انستغرام nadinealrassi@

حلّت الممثلة نادين الراسي ضيفة في برنامج “الزمن” الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، لتثير كعادتها موجة من الجدل إثر تصريحاتها العفوية. يمكنكِ أيضًا الاطلاع على صور نادين الراسي تفاجئ الجميع بتغير ملامحها.

ias

أبرز تصريحات الممثّلة اللبنانيّة خلال مقابلتها في برنامج “الزمن” كانت حول معتصم النهار، فهل تعيد نادين الخلاف السابق بينهما إلى الواجهة؟

خلاف معتصم ونادين إلى الواجهة مجددًا

رغم إطلاقها عدد من التصريحات، كان حديثها حول معتصم النهار من أبرز ما تمّ تسليط الضوء عليه الحلقة التي عرضت، حيث تحدّثت عن قصة خلافها حول مسلسل “303” وقصة البوستر وأبطاله، وتطرقت إلى وضع صورة سلافة معمار وعابد فهد ومعتصم النهار فقط، ليعاد تغيير البوستر، وإضافة صورتها.

وعند سؤال المذيعة حول رضاء نادين على البوستر النهائي المتواجدة فيه، كان تعليقها بالنفي، لتكمل وتقول بأن “تاريخ نادين” لم يؤخذ بعين الاعتبار، كما اضافت أن جيري وسلافة وعابد لا خلاف معهم في الصورة، وأن مشكلتها الأساسية في وضع معتصم النهار في الصورة، حيث يجب أن يتم تبديل الأدوار بينهما، على أن توضع نادين في الأمام ومعتصم في الخلف. ويمكنكِ الإطلاع على خبر نادين الراسي تحاول فض الخلاف بين نادين نجيم وسيرين عبد النور .

مشكلة قديمة وتصريح سابق

يبدو أن تصريح نادين لم يكن الأول تجاه معتصم، فخلال حضورها مع الإعلامي علي ياسين في برنامج “كتاب الشهرة” منذ أشهر قليلة، هاجمت معتصم إثر خلافه مع الإعلامية نضال الأحمدية، لتقول بأن تصريحاته تشبه أخلاقه.

كما لفتت الراسي إلى أن معتصم النهار لم يصل للنجاح الذي حققه مواطنه تيم حسن، كما أنه السبب الرئيسي في عدم وضع منصة شاهد صورتها في البوستر الدعائي لمسلسل “بيروت 303″، مشددةً إلى أنه هو من طلب ذلك، وهو تصريح سابق أعادت نادين ذكره البارحة، فهل فعلًا تود نادين إعادة مشكلتها مع معتصم إلى الواجهة؟ يمكنكِ أيضًا الإطلاع على أبرز الأخبار الساخنة التي تصدرت العناوين خلال الأسبوع المنصرم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية