هل تقصدت غادة عبد الرازق التشبه بوفاء الكيلاني؟

هل تقصدت غادة عبد الرازق التشبه بوفاء الكيلاني

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لغادة عبد الرازق ghadaabdelrazek@ على انستغرام

هل تقصدت غادة عبد الرازق التشبه بوفاء الكيلاني؟ سؤال حير المتابعين، بعد عرض النجمة صورها بإطلالتها الجديدة على حسابها الخاص عبر انستغرام. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن اكسسوارات من ماركات عالمية اختارتها غادة عبد الرازق في مسلسلها “صيد العقارب”

ias

لوك جديد ومغاير للغاية، اعتمدته النجمة عبد الرازق في أول إطلالة لها بعيد الفطر، شمل هذا التغيير الشعر والملابس، لتبدو شبيهة بالإعلامية وفاء الكيلاني.

إطلالة لم نعتدها من غادة

حرصت الفنانة غادة عبد الرازق على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي عبر تطبيق انستغرام، بصور جديدة لها بمناسبة عيد الفطر.

حيث لفتت الأنظار في الصور بإطلالة مميزة ومغايرة تمامًا عما عودتنا عليه،وانتقت فستانًا قصيرًا جاء من اللون البيج ومزين بالورود الزاهية، كما تميز بكمه القصير وياقته العالية.

اللافت في الفستان، الورود النافرة من اللون البيج والتي توزعت على الياقة والخصر والأكمام.

كما تزينت غادة عبد الرازق ببعض الأكسسوارات البسيطة للغاية، واعتمدت على تسريحة الشعر المنسدل القصير، ومكياج ناعم جاء من الألوان الترابية الهادئة.

إطلالة جديدة بدت شبيهة بوفاء الكيلاني

رغم حصد غادة إعجاب العديد من المتابعين بعد إطلالتها الـ “الفريش” والغير مألوفة، إلا أن العديد من رواد المواقع سارعوا بتشبيه لوكها الجديد بالإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

هل تقصدت غادة عبد الرازق التشبه بوفاء الكيلاني
مصدر الصورة: الحساب الرسمي لغادة عبد الرازق ghadaabdelrazek@ ووفاء الكيلاني elkilanywafaa@ على انستغرام

لذا قمنا بجمع صور غادة ووفاء لتبيان مدى وجه الشبه بينهما، ويبدو أن تغيير لون الشعر من قبل غادة (التي عودتنا على شعرها الطويل الأسود) والذي جاء قصيرًا مع خصل شقراء ظاهرة في أسفله، يشبه إلى حدٍ كبير باللوك التي تعتمده الكيلاني لشعرها منذ أن ظهرت على الشاشة ولغاية اليوم.

كما أن مكياج غادة بدا مختلفًا عن السابق، حيث حاولت في آخر إطلالة لها، اعتماد الألوان القوية للعيون، بينما خففت من حدة أحمر الشفاه الذي جاء من اللون البيج الزهري الطبيعي، وهو تمامًا ما تعتمده وفاء في أغلب إطلالاتها.

والخلاصة، يبدو أن غادة تتجه في خياراتها الأخيرة إلى كسر النمطية والروتين التي عودتنا عليها في لوكاتها، واعتماد إطلالات، بما فيها الشعر والملابس والمكياج، بطريقة مختلفة، الأمر الذي جعل ملامحها تشبه إلى حدٍ كبير بملامح الإعلامية، فما رأيكِ بذلك؟

ختامًا، يمكنكِ الإطلاع على غادة عبد الرازق عشرينية بالشعر القصير وهذا سعر حقيبتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية