هل زين مالك عربي

هل زين مالك عربي

مصدر الصورة: حساب انستغرام zayn@

هل زين مالك عربي؟ سؤال شائع للغاية خصوصاً مع الشهرة الواسعة التي يتمتع بهذا هذا الفنان العالمي.

ias

زين جواد مالك والمعروف باسمه الفني زين مالك، هو مغني وكاتب أغاني إنجليزي، وعضو سابق في الفرقة الإنجليزية-الأيرلندية ون دايركشن، وانفصل عنها في 25 مارس 2015، وذلك حسب ما غرد به في مواقع التواصل الاجتماعي. واكتشفي قبل جيجي حديد: نساءٌ وقع زين مالك في حبهنّ والبعض أجمل منها!

نشأة زين

ولد ونشأ في برادفورد، غرب يوركشير. ، لأسرة تتكون من أب إنجليزي-باكستاني الأصل يُدعي ياسر جواد مالك، وأم إنجليزية-أيرلندية الأصل تُدعي تريشا مالك تحولت إلى الإسلام بعد زواجها. وتعرفي على زين مالك يكشف تفاصيل رومنسية عن موعده الغرامي الاول مع جيجي حديد!

انطلقت مسيرته كمغني مبكرا بعد مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية البريطاني ذا إكس فاكتور في 2010 كمتسابق فردي، وانتهت باستبعاده من المنافسة، إلا أنه عاد إلي المنافسة مع أربعة متسابقين آخرين كفرقة فتيان عُرفت فيما بعد باسم “ون دايركشن”.

أطلق مالك مع فرقته 4 ألبومات: مستيقظين طوال الليل (2011)، خذنى إلى المنزل (2012)، ذكريات منتصف الليل (2013)، وأربعة (2014). غادر مالك الفرقة في عام 2015 ووقع بعد ذلك عقد تسجيل فردي مع تسجيلات آر سي إيه.

منذ انفصاله عن الفرقة، وأصدر مالك أول ألبوم إستديو له مايند أوف ماين وأغنيتها المنفردة الرئيسية “بيلوتوك” في عام 2016، متبنيا أسلوب موسيقى الآر أند بي البديل. أحتلت الأغنية المرتبة الأولي في بيلبورد هوت 100، والمرتبة الأولي في تصنيف المملكة المتحدة للأغاني المنفردة. وباع 3 ملايين نسخة في الولايات المتحدة، وحوالي 6 ملايين نسخة عالميا.

وأحتل الألبوم المرتبة الاولي في بيلبورد 200. وحصل على الشهادة الذهبية في الولايات المتحدة لبيعه 500 ألف نسخة هناك، و2 مليون نسخة عالميا، وأصبح مالك أول فنان بريطاني يظهر لأول مرة في المرتبة الأولي في كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة، مع أول أغنية منفردة وأول ألبوم له.

غرد زين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بالشهادة بأن “لا إله إلا الله”، والشهادة بأن “محمدا رسول الله”، وقيل بعدها أنه ينتمي إلى الإسلام بعد هذه التغريدة. يستطيع مالك تحدث الأردية بجانب الإنجليزية، كما يستطيع قراءة اللغة العربية

وتذكري علاقة حب جديدة بين سيلينا غوميز وزين مالك وموقف جيجي حديد يصدم الجميع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية