هل سنشاهد جورجينا رودريغيز كممثلة في الدراما السعودية؟

هل سنشاهد جورجينا رودريغيز كممثلة في الدراما السعودية

المصدر الصورة: الحساب الرسمي لجورجينا رودريغز georginagio@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن جورجينا رودريغيز، الذي انتشر خبر حول تأديتها دور ممثلة في الدراما السعودية، خلال شهر رمضان المقبل، فما مدى صحة هذا الخبر؟

ias

الجدير بالذكر، أن الإسبانية رودريغز، حبيبة اللاعب البرتغالي الأشهر كريستيانو رونالدو، تتصدر يوميًا محركات البحث على مواقع التوصل الاجنماعي بسبب نشاطاتها و إطلالاتها المثيرة للجدل. وقد يهمكِ الإطلاع على كيف كسبت جورجينا رودريغز قلوب السعوديين؟

إعلان غامض عن تجربة تمثيل

أعلن الممثل السعودي عبد الله السدحان، عن مسلسله الجديد ، الذي تشارك فيه عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز ، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ونشر السدحان بوستر مسلسله الجديد “أضرار زواج المسيار”، حيث يظهر في الإعلان إلى جانب جورجينا ،مما أثار تساؤلات حول دخولها عالم التمثيل من باب الدراما السعودية.

وعلق السدحان على البوستر قائلًا: “قريبًا في عيد الفطر بإذن الله.. كل عام والجميع بألف خير”.

ولم تعلق جورجينا رودريغيز على ما نشره السدحان، ما يبقي الأمر غامضًا إلى حين تكشف الحقيقة. وقد يهمكِ الإطلاع على ما الذي يجمع بين جورجينا رودريغيز وفوز الفهد؟

جورجينا متألقة بالبوستر

بعد تصدر عارضة الأزياء الشهيرة جورجينا رودريغيز الترند ، وكشف الممثل السعودي عبدالله السدحان عن بوستر مسلسله الجديد ، أثار ذلك موجة من الدهشة لغرابة الخبر والإستفسار عن مدى صحته.

حيث تناقل أغلبية رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بوستر للمسلسل “أضرار زواج المسيار”، حيث تصدرت صورة السدحان و رودريغيز البوستر، بالإضافة إلى باقة أخرى من النجوم الخليجيين. ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على جورجينا رودريغيز تتصدر محركات البحث بقميص رونالدو والكشف عن موعد اعتزاله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية