هل سيشهد عام 2024 إعلان العلاقة بين ناصيف زيتون ودانييلا رحمة؟

هل سيشهد عام 2024 إعلان العلاقة بين ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

مصدر الصورة: حساب انستغرام daniellarahme@ nassifzeytoun@

هل سيشهد عام 2024 إعلان العلاقة بين ناصيف زيتون ودانييلا رحمة؟ سؤال يردده الجمهور بعد تداول فيديو عبر مواقع التواصل قد يغير من طبيعة العلاقة المخفية. وقد يهمكِ في السياق ذاته الإطلاع على علاقة حب الثنائي الى الواجهة من جديد.

ias

 يحاول ناصيف جاهداً إخفاء قصة حبه مع دانييلا التي امتدت بحسب الشائعات لأكثر من عامين، فما جديد قصة الحب بينهما؟ وهل سنشهد في الفترة المقبلة إعلان هذه العلاقة؟

دانييلا تظهر في حفل ناصيف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور ومقاطع فيديو توثق الأجواء في حفل رأس السنة في بيروت التي أحياها ناصيف زيتون، إلا أن اللافت كان فيديو ظهرت فيه الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة، وهي ترقص مع مدرّب التمثيل اللبناني بوب مكرزل، بينما أطلّ ناصيف زيتون على المسرح ببدلة سوداء.

الفيديو لاقى تفاعلًا كبيرًا بين المتابعين الذين تداولوه بشكل كبير، إلا أنه أثار من جديد تساؤلات كثيرة، حول علاقة الحب التي تجمع الثنائي، وسط عد نفي أو تأكيد من الطرفين بشكل حاسم.

حيث اعتبر العديد أن ظهور دانييلا في هذا الوقت، هو إعلان واضح وصريح عن إعلان قصة حبهما، بينما اعتبر القسم الآخر أن التصرف عادي ولا يمكن التكهن من خلاله بصحة العلاقة. وقد يهمكِ أيضًا الإطلاع على صور الحبيية الأولى لناصيف زيتون وكيف أصبحت اليوم!

زلة لسان سابقة فضحت الكثير

خلال إحدى حلقات برنامج “كاربول كاريوكي” على تلفزيون دبي ، استضاف هشام الهويش للفنان ناصيف زيتون، خلال العام الفائت، وقام الهويش باختيار لعبة القوافي خلال جولة بالسيارة ، مستوحاة من أغنية ناصيف الأخيرة التي حملت عنوان “كاراميلا”. حيث سأله هشام هل يجيد هذه اللعبة فأجابه ناصيف بالنفي.

بعد ذلك بدأ هشام في تسميته بأسماء حسب وزن كاراميلا، حيث كان هدفه واضحًا أن يوقع ناصيف ويقول اسم دانييلا، ونجح هشام في ذلك بعد أن قال له: “ظهر الاسم، كل الأمة العربية تعرف الاسم غيرك”. ضحك ناصيف وقال دانييلا. اعتبر بعض الجمهور أن هذا كان اعترافًا غير مباشر من ناصيف تجاه علاقته بدانييلا.

أمور تؤكد وجود علاقة حب

انتشرت قبل عامين أخبار تفيد عن بدء علاقة حب بين دانييلا وناصيف، وبحسب المصادر، بدأت القصة من طرف ناصيف لتتطور لاحقاً، ومنذ ذلك الحين، يؤكد الثنائي أنّهما واقعان في الحب لكنهما يخفيان هوية الشريك.

أما في عام 2022، ظهر ناصيف في سيدني حيث كانت دانييلا متواجدة، وفي حفل رأس السنة 2024، ظهرت دانييلا في حفل ناصيف للمرة الأولى، فهل فعلًا سنشهد في المرحلة المقبلة إعلان قصة الحب بين الطرفين؟ كما يمكنكِ في السياق ذاته الإطلاع على تصريح سابق لناصيف زيتون: “دانييلا رحمة قمر وملكة جمال”!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية