ناصيف زيتون: "دانييلا رحمة قمر وملكة جمال" ويرد على شائعات علاقتهما!

دانييلا رحمة وناصيف زيتون

الصورة من حساب دانييلا رحمة وناصيف زيتون على إنستغرام

ناصيف زيتون يصف دانييلا رحمة بقمر وملكة جمال ويرد على شائعات علاقتهما التي لاحقتهما منذ فترة طويلة بطريقته الخاصة.

ias

إربتط إسم دانييلا رحمة بإسم ناصيف زيتون منذ حوالي سنة وأكثر بحيث إُعتبرت دانييلا من النجمات اللواتي شاع إرتباطهن بناصيف خصوصًا في الفترة الأخيرة بعدما تم تسريب صورة لهما في حفل لناصيف، وفي آخر مقابلة له رد الفنان السوري على كل هذه الستاؤولات وحسمها بطرقته الخاصة.

لم ينفي ولم يؤكد!

وفي حدثيه مع الإعلامية اللبنانية جويس عقيقي في برنامج “بصفتك مين” رد ناصيف على أخبار علاقته بالنجمة اللبنانية دانييلا رحمة مؤكدًا أنه لا يحب أن يتكلم بأموره الخاصة ولم يُصرح عن أي شيء في الوقت الحالي وأشار إنّه يحب أن يتزوج ويستقر ويؤسس عائلة، لكنه لم يحدد الوقت للارتباط بعد، تاركًا الأمر للنصيب وفق تعبيره.

وخلال حوارحهما، تم عرض الصورة الشهيرة التي تجمعه مع دانييلا فإبتسم وعلّق” دانييلا مثل القمر، وهي ملكة جمال، وما في قصة بيننا، أنا ما عم بنكر، وأنا عندي قناعة شخصية بأن أي شيء يتعلق بحياتي ما بحب يطلع للعلن إلا بوقته المناسب، أو أن تكون هناك الإرادة الكاملة إني أحكي“.

وقد لفتت جويس أن هناك الكثير من التحليلات التي تشير أن هناك علاقة بينهما خصوصًا وأنهما كانا في استراليا في الوقت نفسه منذ فترة قصيرة ليرد ناصيف أنه لم ينفي أو يؤكد أي خبر وأنه سُيعلن كل شيء في وقته.

وبعيدًا عن الحياة العاطقية، كانت دانييلا من النحمات اللواتي تألقن في لوكات مميزة في الحفل الاختتامي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية