هل فعلاً إحساس المرأة لا يخطئ؟

الاختصاصات في العمل عن بعد... هل تجدين نفسك فيها؟

الاختصاصات في العمل عن بعد… هل تجدين نفسك فيها؟

هل فعلا احساس المرأة لا يخطئ؟ سؤال شائع للغاية خصوصاً أن تجارب كثيرة أثبتت فعالية وصدق هذه الحاسة السادسة عند النساء.

ias

فمن المعروف أن الحاسة السادسة هي نداء القلب والذي يحمل حكماً على أمر ما أو شخصاً معيناً ليتبين لاحقاً أنه فعلا شعور سليم وصادق، علماً أن المرأة تتمتع بمستوى أعلى من الذكاء العاطفي من الرجل. ولا تنسي أن تتعرفي على كيف تنمّين الحاسة السادسة داخلك !

ما هي الحاسة السادسة؟

والحاسة السادسة محصلة تجارب وخبرات تختزن في العقل الباطن، وتظهر في أوقات الشدة، وفي حالات محددة وهي موجودة عند الرجل والمرأة إلا أنها تبرز بشكل أكبر عند المرأة كونها انفعالية أكثر وتركز طاقتها على المشاعر والأحاسيس ولا تكبتها على عكس الرجل.

الحاسة السادسة محصلة تجارب وخبرات تختزن في العقل الباطن
الحاسة السادسة محصلة تجارب وخبرات تختزن في العقل الباطن

وتشير المعلومات إلى مدى قدرة المرأة على كشف كذب الرجل، إذ يعمل جهازها الحسي على التقاط هذه المعلومات وتحليلها، كما أن القدرة على الانتقال السريع بين شقي الدماغ يجعل عقلها أكثر قدرة على دمج وفك ثغرات المعاني اللفظية والمرئية وغيرها من الإشارات. واختبري نفسك: هل لديك حاسة سادس؟

ماذا تقول الدراسات؟

إلا أن الموضوع يبقى جدلياً ولا يمكن الحسم فيه خصوصاً مع غياب أي دراسات طبية فعلية أو حسية تؤكد وهذا ما يجعله رأياً شخصياً ونظرة لكل شخص بحسب تجاربه ورؤيته لأمور الحياة.

إلا أنه يمكن التأكيد على فكرة معينة أنه عندما تشعر المرأة بإحساس غريب عليها عدم اسكاته بل البحث عن مسبباته والتأكد منه لانه غالباً ما يكون نوعاً من التنبيه لها بأن شيئاً ما ليس على ما يرام.

فما رأيك يا عزيزتي بهذا الموضوع وهل تؤيدين فعلاً نظرية إحساس المرأة لا يخطئ؟

واقرئي ايضا مع ياسمينة كيف تنمّين الكاريزما النائمة فيك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية