هند صبري تحلق شعرها ...شاهدي أكثر فيديو مؤثّر في دراما رمضان 2017!

هند صبري تحلق شعرها في "حلاوة الدنيا"

في بداية شهر رمضان، أعربت النجمة هند صبري عن أسفها للحزن الكبير الذي سيشعرون به المشاهدون عند متابعة مسلسلها "حلاوة الدنيا" الذي تؤدي فيه دور " أمينة" المصابة باللوكيميا، والتي تعرف بمرضها قبل فترة قصيرة من زفافها. المسلسل يلاقي أصداءً إيجابية جداً في الوسط المصري والعربي، وقد لاقى مشهد حلاقتها لشعرها جماهيرية مذهلة، لدرجة اعتباره المشهد صاحب التأثير الأقوى في دراما رمضان للعام 2017.

ias

لا شكّ أنّ هند صبري تحلّت بجرأة كبيرة حين أقدمت على هذه الخطوة، واحتراف نادر عند الظهور بصورة إمرأة حليقة الرأس مجسّدة بدقّة معاناة النساء المصابات بالسرطان، لحظة تخليهنّ عن مظهر أساسي من مظاهر أنوثتهنّ. براعة هند صبري في التمثيل قابلتها قدرة على عدم التفكير بشكلها الخارجي، وسعيها الدقيق لتأدية الدور، من دون الاهتمام مطلقاً باللوك، ما يدل على أنّها مختلفة تماماً عن القسم الأكبر من الممثلات العربيات اللواتي يرفضن الظهور أمام الكاميرا من دون ماكياج، فكيف هي الحال من دون شعر على رؤوسهنّ.

هند صبري حليقة الرأس في

اللافت أنّ الفيديو أدناه، نقلاً عن قناة cbc المصريّة، أي لحظة حلاقة هند لشعرها، حصد ملايين المشاهدات على يوتيوب، وبهذا تكون هند صبري من أولى النجمات اللواتي يقدمن على هذه الخطوة في عمل درامي عربي.

إقرئي المزيد: لقاء حصري لياسمينة مع الممثلة هند صبري في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية