هوايات النجمات العربيات تظهر جوانب غير متوقّعة في شخصيّاتهنّ

هوايات النجمات العربيات الغريبة بعيدة جدًا عن شخصياتهن

مصدر الصورة: حساب انستغرام yara@ dimakandalaftofficial@

لكل إنسان هواية يمارسها في حياته الخاصة تعبّر عن شخصيته الحقيقية، وهو ما ينطبق على بعض النجمات العربيات اللواتي اخترن هوايات غريبة عن شخصياتهن. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على نجمات لبنانيات مرشحات لجائزة Joy awards.

ias

قد نعتقد أن ممارسة عدد من النجمات لهوايات خاصة بهنّ أمرٌ غريب، ولكن في الحقيقة ما هي إلا انعكاس لشخصيتهن الحقيقية البعيدة عن الأضواء.

يارا

من أكثر النجمات العربيات اللواتي يعشن حياتهن الخاصة ويمارسن هواياتهن بشكل طبيعي، ويبدو أن يارا لديها العديد من المواهب والهوايات، أبرزها وأكثرها لفتًا للأنظار، متابعة كرة القدم بشكل مستمر والإدلاء بتصريحات مهمة حول هذه اللعبة، إضافة إلى الطبخ الذي تعتبره عادة مسليّة.

ديمة قندلفت

لا تنفك ديمة عن مشاركة متابعيها، عبر صفحتها الشخصية على انستغرام، صورها وهي تمارس هوايتها المفضلة وهي السباحة، حتى أنها تعرض مقاطع فيديو لها وهي في المسبح مع استعراض قدراتها المذهلة في السباحة.

سيرين عبد النور

عند مشاهدة صور سيرين عبد النور الشخصية، عبر حسابها على انستغرام، نعلم تمامًا أن هذه النجمة تمارس أمومتها بشكل طبيعي ورائع مع عائلتها الصغيرة، فضلًا عن عدم تخليها عن ممارسة هواياتها، التي تبدو أنها ناجحًة بها بشكل كبير، وهي الطبخ، وهي تظهر ذلك من خلال لقطات تكشف قدراتها الموهوبة في المطبخ. تابعي أيضًا الغيرة بين سيرين عبد النور ونادين الراسي إيجابية وهذه هي التفاصيل!

نسرين طافش

تنشر نسرين طافش باستمرار صور شخصية لها من داخل صالة “الجيم”، وتستعرض بها رشاقتها الواضحة، وبحسب المقربين من النجمة، أن نسرين تعتبر الرياضة نوع من أنواع الهوايات التي لا تستطيع الابتعاد عنها مطلقًا، حتى أطلق عليها البعض لقب “رياضية أوفر دوز”.

مايا دياب

يجب إطلاق لقب “صاحبة القلب القوي” على مايا، حيث يبدو أن هذه النجمة لها هواية غريبة، وهي ممارسة رياضات وأمور خارجة عن المألوف، والتي بحاجة لقلب قوي جدًا.

من التزلج على الرمال، إلى الهبوط من طائرة عالية، ننصحكِ إن كنتِ تملكين قلبًا قويًا كمايا، متابعة صفحاتها الشخصية والإستفادة منها. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على نجمات عربيّات تعرّضن للتحرّش وتحدثن عن الأمر من دون خجل، مايا دياب من ضمنهن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية