الغيرة بين سيرين عبد النور ونادين الراسي إيجابية وهذه هي التفاصيل!

الغيرة بين سيرين عبد النور ونادين الراسي إيجابية وهذه هي التفاصيل!

مصدر الصورة: حساب انستغرام nadinealrassi@ cyrineanour@

الغيرة بين سيرين عبد النور ونادين الراسي إيجابية، خبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة البرق خلال الساعات الماضية والترند نظرا لأهمية النجمتين.

ias

إذ أعادت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور نشر رسالة الفنانة نادين الراسي عبر حسابها الشخصي على منصة إكس، ووجهت رسالة للأخيرة تفاعل معها الجمهور. واكتشفي حيل موضة ذكيّة تعتمدها سيرين عبد النور لخصر منحوت في عمرها الـ 46

الحب بين النجمتين

وكتبت سيرين عبدالنور في رسالتها: “كتير بحبك أنا، وبحب موهبتك وبعتز فيها بقدر ما بحب قلبك الطيب، وعندي إحساس إنه قريبًا رح نجتمع سوى بإذن الله”. واقرئي نجمات عربيّات يتفوّقن على الملكة رانيا بتسريحات شعرهنّ الراقية!

وكانت نادين الراسي وجهت رسالة لسيرين عبد النور قالت فيها: “أقول لسيرين عبد النور شكرا أنت من أكبر أسباب نجاحي في الدراما واستمراريتي لو لم تستفزني، كنت أغار من جمالك ومما تقدمينه”.

وتابعت نادين الراسي في حديثها عن سيرين عبد النور: “أنت من الأشخاص المستفزة جدا وكنت أغار منك وكنت أحيانا لا أطيق ما تقدمينه، وكل واحد منا لديه هذا الإحساس مع أي شخص آخر يستفزنا وهذا شيء طبيعي، كنت أعتبره عيب وخطأ، لكن الغيرة أمر صحيح حتى نطور من أنفسنا”.

وأضافت: “هذه الغيرة صحية واعترفت بها لنفسي واعترف بها الآن أمام الجميع، وأقول لسيرين عبد النور أنا أحترمك وأتمنى أنا نجتمع في عمل واحد”.

هذه ليست المرة الأولى التي تتصدر فيها نادين الراسي وسيرين عبد النور حديث منصات التواصل الاجتماعي برسائل متبادلة وإنما سبق ووجهت نادين الراسي رسالة لسيرين عبد النور في محاولة منها لإنهاء خلاف الأخيرة مع نادين نسيب نجيم، لتستكمل بذلك نادين الراسي اهتمامها بسيرين عبد النور وأحوالها.

وختامًا، نشير إلى عرضنا لك صور تسريحات ذيل حصان فخمة من إطلالات النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية