هيئة الترفيه تطلق دليل فعاليات عيد الفطر لعام 2024

هيئة الترفيه تطلق دليل فعاليات عيد الفطر لعام 2024

مصدر الصورة: حساب RIYCTY@

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن إطلاق دليل فعاليات عيد الفطر لعام 2024، والتي ستغطي مختلف مناطق المملكة بعروض ترفيهية وفنية ومسرحية مميزة.

ias

قدم الدليل التعريفي لفعاليات عيد الفطر 2024 في السعودية، والذي يحمل شعار “عيدك …بين أهلك وناسك” نبذة مشوّقة عن أهم الأنشطة الترفيهية والعروض التي ستُقام احتفالًا بمناسبة عيد الفطر، تابعي أيضًا أشهر عبارات تهنئة عيد الفطر المبارك.

فعاليات منوّعة لكل الفئات

جاءت الهوية البصرية لفعاليات عيد الفطر في السعودية لعام 2024 مليئة بألوان المرح عاكسة فرحة العيد، وتم دعوة مختلف فئات المجتمع لتحميل كتيب الفعاليات، إضافة إلى تحميل الهوية البصرية الخاصة بفعاليات العيد.

يأتي على رأس أهم الفعاليات الاحتفالية بعيد الفطر في السعودية الألعاب النارية، التي ستطلق بداية من أول أيام العيد في تمام الساعة الـ9 مساءًا في كلًا من مدن المملكة: الرياض، وجدة، والخبر، والمدينة المنورة، وحائل، وأبها، وعرعر، وجازان، وتبوك، والباحة، والجوف.

كما تتضمن فعاليات العيد عروضاً مسرحية، تضم عدداً من أشهر نجوم الوطن العربي، حيث سيشهد مسرح محمد العلي في الرياض يوم 14 أبريل مسرحية “الجار” , كما تشهد مدينة جدة في مسرح كلية البترجي في تاريخ 13 أبريل، مسرحية “الصندوق الأحمر”، وفي مدينة الدمام في يوم 14 أبريل سيتم عرض مسرحية “عرس الجن” في مسرح الأصالة.
وضمن أهم الفعاليات ستُقام بمناسبة العيد ثمان حفلات غنائية في مختلف أنحاء المملكة سيحيها نخبة من مطربي السعودية الوطن العربي والخليج، وعلى رأسهم الفنان رابح صقر، وعبادي الجوهر، وخالد عبد الرحمن، وموضي الشمراني والكثير غيرهم.

وأخيرًا، وضمن حديثنا عن إستعدادات عيد الفطر تابعي إطلالات عيد أنيقة ومحتشمة من أرقى العلامات السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية