هيا عبد السلام تعتمد 3 من أبرز صيحات 2020

هيا عبد السلام تعتمد 3 من أبرز صيحات 2020

تمتاز صيحات 2020 بالأقمشة والألوان البارزة التي تعدّ من الخطوات الأساسية التي ستمنحك إطلالة الموسم المقبل، وهذا ما برز في إطلالات هيا عبد السلام، التي يبدو أنّها سبقت الموضة وتألّقت بالصيحات الأكثر رواجاً. في ما يلي أكشف لك عن 3 من أبرز الصيحات التي اعتمدتها هيا عبد السلام، والتي تليق بالمرأة العربية العاشقة للموضة.

ias

اللون الأبيض!

إنّ اللون الأبيض سيُضفي الأناقة على أسلوبك هذا الشتاء، وستتألّقين بالأناقة والحيوية معاً. وهذا ما اختارته هيا عبد السلام، فبدت باللون الأبيض جذّابة وساحرة. فاللون الأبيض الذي كان حكراً على العروس، بات اليوم من الصيحات الأكثر رواجاً، صيفاً وشتاءً.

الترتر!

من أكثر الأقمشة رواجاً في العام 2020، أكانت إطلالتك خاصّة بالمناسبات أمّ بالإطلالات اليومية، هي قماشة الترتر البرّاقة التي تعكس أسلوب المرأة العصرية. وقد تألّقت هيا عبد السلام بهذه القماشة الجذابة بدت مشرقة باللون الأخضر اللامع.

نقشة النمر!

تستمر هذه الصيحة من العام الماضي حتى العام 2020 لتطبع إطلالة المرأة بالتميّز والفرادة. وقد لاحظنا أنوثة هيا عبد السلام المفرطة عند ارتدائها هذه النقشة المميّزة. واختارت هيا عبد السلامنقشة النمر بالألوان المخالفة للبنيّ والأسود تماشياً مع الصيحات التي أدخلت الألوان على النقشات كافّة.

وتجدر الإشارة أخيراً، أنّه إضافة إلى عروض الأزياء والماركات وعاشقات الموضة، يمكنك متابعة النجمات والممثلات أيضاً لأنّهنّ سبّاقات في عالم الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية