هيفاء وهبي في السعودية: جميلة مع فيلتر ومن دونه

هيفاء وهبي

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية بخبر هيفاء وهبي في السعودية بحيث أحيت حفلاً مع اليسا وتعرضت إثره لنقد شديد.

ias

أحييت يوم أمس الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حفلها الأول في السعودية الذي أعربت عن سعادتها وحماسها للقيام به بتواجد جمهورها السعودي.

لا تستحق كل هذا النقد!

وقد تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور ومقاطع فيديو للنجمة هيفاء وهبي التي أطلّت من دون فيلتر وتعديلات بالفوتوشوب بحيث طالتها الكثير من التعليقات السلبية والإنتقادات بسبب التجاعيد التي ملأت وجهها وعدم نضارة بشرتها.

يتفق الجميع أن هيفاء وهبي الشابة العشرينية في عمر الخمسين هي من أجمل النساء والمغنيات في العالم العربي إن كان بفيلتر أو بدونه وأن التقدم في السن لا يزيدها إلا جمالًا وتألقًا، فمن الطبيعي جدًا أن تظهر علامات التقدم في السن عليها ومن غير المقبول هذا الكم من النقد والتعليقات السلبية، فعلى الجمهور أن يتقبلوا أن الفنانات لا يمكنهن الظهور بالإطلالة التي يريدها المتابعون وأ نه من الطبيعي جدًا أن تظهر علامات التعب والتقد في السن عليهن!

هيفاء وإليسا أشعلا الأجواء في السعودية

وقد عاش الجمهور ليلة أمس سهرة ساحرة مفعمة بالإحساس المميز، بحيث غنت النجمات هيفاء واليسا اللتان ظهرتا سويًا للمرة الأولى في السعودية أشهر أغنياتهما التي حصدت ملايين المشاهدات على منصات التواصل الاجتماعي، وتفاعل معهما الجمهور بترديدها، وتحوّلتا هاشتاغ #هيفا_وهبي_في_السعودية و #اليسا_في_السعودية الى الاكثر انتشارا على تويتر.

وكان موسم الرياض قد حقّق مليار ظهور في الترند العالمي ليوم افتتاحه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية