وائل كفوري يختار نظارته الشمسية من ماركة عالمية في كليبه الأخير "الوقت هدية" وهذا سعرها

نظارة وائل كفوري الشمسية من ماركة عالمية في كليبه الوقت هدية وهذا سعرها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لوائل كفوري waelkfoury@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن النجم اللبناني وائل كفوري، الذي اختار نظارته الشمسية من ماركة عالمية في كليبه الأخير “الوقت هدية” وهذا سعرها. وقد يهمكِ الإطلاع على أحلام ترتدي ساعة رونالدو نفسها، فمن يقلّد الآخر؟

ias

حققت أغنية كفوري نجاحًا باهرًا، بعد طرحها على المنصات، وخلال أقل من 24 ساعة، لكن يبدو أن الجمهور اهتم بنظارة كفوري الشمسية، فمن أي ماركة اختارها؟

نظارة شمسية من ماركة “سيلين”

كشف النجم اللبناني النقاب عن أغنيته الجديدة “الوقت هدية”، وسط ترقب الجمهور وحماسه لسماعها.

وفور طرح الأغنية، لفت رواد مواقع التواصل، أناقة كفوري المعتادة، ونظارته الشمسية، حيث يعرف هذا الفنان بارتدائه أجمل النظارات من الماركات العالمية، والتي تتصدر المشهد فور ارتدائها.

ويبدو أن نظارته في كليبه الأخير، لاقت إعجاب المشاهدين، الذين بدأوا بالبحث عن علامتها التجارية وسعرها، ليبدو أنه اختار من ماركة “سيلين”، المعروفة بخطها الأنيق والراقي، كما أن سعرها بلغ 450 دولار أميركي، وامتازت بقصة الـ hexagonal، التي لا يتجرأ العديد من الشبان على اختيارها، لكن اختيار وائل لها سيجعلها رائجة حتمًا بين الشباب العربي. وقد يهمكِ الإطلاع على افضل انواع عدسات النظارات الطبية وكيفية اختيارها.

أغنية انتظرها الجمهور

طرح المطرب اللبناني وائل كفوري، فيديو كليب أغنيته الجديدة بعنوان «الوقت هدية» على صفحته الرسمية عبر تطبيق يوتيوب، وعددًا من المنصات الموسيقية الإلكترونية.

تنتمي أغنية «الوقت هدية» إلى نوعية الأغاني الرومانسية، وهي من كلمات وألحان رامي شلهوب وميكس وماستر جمال ياسين، ومن إخراج دان حداد.

وبعد ساعات من طرح الأغنية احتلت المرتبة 28 ضمن الأغاني الأكثر رواجًا على يوتيوب، حيث تخطت نسبة مشاهدتها أكثر من 100 ألف مشاهدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية