أفضل المنتجعات الصحيّة لتدليل نفسك في يوم الحب

وجهات مثالية لتدليل نفسك في يوم الحب

أفضل المنتجعات الصحيّة لتدليل نفسك في يوم الحب

تشاركك ياسمينة فيما يلي أفضل المنتجعات الصحيّة لتدليل نفسك في يوم الحب من خلال الاستجمام والاسترخاء في أفضل المنتجعات.

ias

أين هو المكان المثالي لتمضية يوم الحب؟ ببساطة لا يوجد هو أفضل وأجمل من الاسترخاء في منتجع يهتم بك وبتدليلك بغية تجديد طاقتك في يوم الحب؟

Spa By JW

وسط المساحات الخضراء المورقة لمنتجع وسبا جيه دبليو ماريوت المالديف، يقع الملاذ الاستوائي الذي هو سبا من جي دبليو، في انتظارك.

Spa By JW

لا بد من زيارة المنتجع الصحي الحائز جائزة لأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء وبعض الوقت للانفصال عن العالم، حيث يضم ست غرف علاج على مستوى عالمي وجناح علاجي فاخر وصالة ألعاب رياضية فوق الماء وجناح يوغا في الهواء الطلق يوفر كل منها إطلالات لا حصر لها على المياه اللازوردية. سيتم نقلك بعيدًا في رحلة من الهدوء مع مجموعة من العلاجات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك ، والتي يقدمها المعالجون الخبراء في المنتجع.

كما يقدم المنتجع الصحي مجموعة مختارة من الباقات التي تشمل كل ما هو مطلوب للشعور بالتجدد حقًا  والتي تهدف إلى تنشيط العقل والجسد والروح. تتوفر أيضًا مجموعة مختارة من العلاجات المصممة خصيصًا للأمهات الحوامل ، بما في ذلك تدليك الحمل الذي يستخدم زيت الورد المجدد لتجديد الخلايا والدورة الدموية والوقاية من علامات التمدد.

The SPA at Palazzo Versace

فلكل امرأة في عيد الحب.. هذا لها! في يوم الحب، احتفلي بأجمل يوم رومانسي في العام مع علاج سبا ممتع في منتجع ومركز العافية الحائز على جوائز في Palazzo Versace Dubai.

سواء كنت تحتفلين باليوم مع النصف الآخر، أو تتطلعين إلى الحصول على بعض الرعاية الذاتية والتدليل، فعنوانك هو واحد The SPA at Palazzo Versace. برعاية خاصة من قبل خبراء Aromatherapy Associates ، يضمن Blooming Rose Ritual تهدئة وتجديد لشبابك ورفع معنوياتك طوال شهر الحب. هذه هدية فاخرة ورائعة حقًا لك أو لأحبائك.

تمتد الجلسة على مدى ساعتين من الوقت لتقشير الجسم بالكامل لإزالة خلايا الجلد الميتة وتحسين ملمس البشرة، يليها وضع ماسك للجسم من الطين الوردي المغذي بعمق لإزالة الشوائب الجلدية.

سيساعد التدليك المريح بعد ذلك على التخلص من التوتر، بينما يساعد قناع الوجه المرطب وتدليك الوجه بحجر الكوارتز الوردي على موازنة المشاعر وتشجيع الهدوء التام.

يشمل علاج Blooming Rose Ritual أيضًا استخدام الكوارتز الوردي ، وهي بلورات ذات لون وردي ترمز إلى السلام والحب ، والمعروفة بقدراتها الكهرومغناطيسية لتعزيز خصائص الشفاء والتهدئة.

فلا تتأخري واحجزي لنفسك مكاناً بغية تدليل الذات وتجديد الطاقة الداخلية في يوم الحب.

مسّاج رومانسي للأزواج في السبا التابع لفندق والدورف أستوريا، مركز دبي المالي العالمي

يشمل العرض الفاخر، المتوفّر طيلة شهر فبراير 2023، مسّاجًا باعثًا على الهدوء والاسترخاء لشخصَين لمدّة 60 دقيقة، يليه حمّام فاخر لمدّة 60 دقيقة، إلى جانب قنّينة من المشروب الفوّار الخالي من الكحول وشوكولاتة فاخرة لقاء 2500 درهم إماراتي للثنائي الواحد

تمتدّ تجربة الدلال لساعتَين، بدءًا من مسّاج لشخصَين لمدّة 60 دقيقة على سرير من رمال الكوارتز الساخنة، يليه حمّام رومانسي لمدّة 60 دقيقة. تكتمل الأجواء المميّزة مع قنّينة من المشروب الفوّار الخالي من الكحول والشوكولاتة الفاخرة.

يتيح الجناح الخاص بالأزواج للضيوف تجربة استجمام تبعث على الهدوء والاسترخاء وتعيد إحياء النشاط والتواصل مع الذات.

تجربة يوغا مميزة في The Standard, Huruvalhi Maldives

من السابع من شهر مارس وحتّى الـ 11 منه، سيستضيف منتجع The Standard, Huruvalhi Maldives خبراء من مركز SEVA Experience ليتيح لزوّاره خوض تجربة يوغا مليئة بالراحة والاسترخاء.

وستترأّس هذه الصفوف EDA وهي مؤسّسة SEVA، إلى جانب كيكي رئيس الطهاة لدى SEVA، وYogi Karan نزيلة محليّة في The Standard, Huruvalhi Maldives.

من خلال هذا البرنامج الذي يمتدّ على 5 أيام، سيشارك المنضمّون إليه بحصص يوغا مختلفة، ويختبرون لذّة الطعام الصحيّ الذي سيتمّ تقديمه خلاله.

ونختم مع عطور تحتفي معك موسم الحب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية