وجهات مميزة لتمضية اجازة عيد الاضحى لهذا العام

اجازة عيد الاضحي في الامارات

قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا

سنخبرك عن وجهات لتمضية اجازة عيد الاضحى هذا العام، حيث تقدّم أهمّ المنتجعات وأكثرها جمالًا عروضًا مميّزة، متيحة لك من خلالها الاستمتاع بلحظات ملؤها الرفاهية.

ias

إجازة عيد الأضحى لهذا العام، ستكون استثنائىّة، بفضل ما تقدّمه أرقى الفنادق والمنتجعات من خدمات تعكس أعلى درجات الرفاهيّة، وضمن أجواء تحاكي متطلّباتك وكلّ أفراد عائلتكِ، وفي ما يلي أبرز الوجهات لتختبري ذلك.

فندق ذا ستاندرد هوروفالهي، جزر المالديف

يعد هذا الفندق ملاذًا مثاليًا للاسترخاء والانتعاش والاستمتاع بأسلوب الحياة الفاخر، مما يجعله خيارًا مثاليًا لقضاء إجازة عيد الأضحى مع أحبائك، خصوصًا وأنّه يقدّم باقة عروض رائعة تشمل مختلف الخدمات، مثل خصومات على ما يحويه من مرافق مثل السبا والمطاعم، والنقل المجاني بالطائرة المائية لشخصين من وإلى المطار، والدخول المجاني إلى صالة الطائرة المائية.

اجازة عيد الاضحى في المالديف
يجمع هذا الفندق بين الراحة والترفيه

فندق هيلتون دبي نخلة جميرا

أعلن فندق هيلتون دبي نخلة جميرا عن إطلاق عرض حصري لضيوفه من سكان دولة الإمارات العربية المتحدة خلال موسم الصيف الحالي، وذلك بدءًا من 15 يونيو وحتى 15 سبتمبر. ويتميز الفندق بإطلالته على بالم وست بيتش، ما يجعله وجهةً مثاليةً للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس طوال أيام الأسبوع، وهو يقدّم أيضًا عروضًا على المأكولات والمشروبات والسبا، ما يجعله مثاليًا للأزواج أو العائلات أو مجموعات الأصدقاء.

فندق Fairmont The Palm

يقدم فندق Fairmont The Palm، الواقع على نخلة جميرا الشهيرة، لضيوفه الكرام تجربة إقامة لا مثيل لها مع حسومات حصرية لفترة محدودة فقط، متيحًا للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة الاستمتاع بإجازة صيفية مميزة داخل المدينة خلال فترة عيد الأضحى المبارك بأسعار منافسة للغاية.

اجازة عيد الاضحى في دبي
استمتعي بإجازة مميّزة في فندق فيرمونت النخلة الفاخر

كذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة واسعة من المأكولات الشهية وألذ الأطباق، بما في ذلك مطعم Little Miss India المعتمد من ميشلان، ومطعم Café Beirut الحائز على جوائز عدة والذي يتميز بأجوائه الساحرة قرب البحر، ومطعم الستيك البرازيلي Frevo، وعالم الطهي الآسيوي BA Boldly Asian، وغيره الكثير! أعزاءنا المقيمين في الإمارات لا تنسوا استخدام الرمز UAE2023 للاستفادة من العرض.

قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا

يتيح هذا المنتجع الفاخر فرصة الابتعاد عن صخب المدينة والاستمتاع بالفخامة الاستثنائية مع المشاهد الطبيعية الخلابة وحسن الضيافة العربية، من خلال تشكيلة مميزة من العروض المثالية لتمضية اجازة عيد الاضحى.

فهو يدعو ضيوفه لتجربة أنشطة مشوّقة، مثل ركوب الجمال وركوب الدراجات الرباعية، إلى جانب العروض الفريدة مثل عرض الصقور وكلاب الصيد السلوقية. كما يتيح عرض عيد الأضحى المميز المشاركة في نشاط مجاني مع كل نشاطين يتم حجزهما، ليوفر فرصة استكشاف تراث الصحراء في رحلة أصيلة وغامرة، هذا إضافة إلى مجموعة من الأنشطة المجانية، مثل عروض الصقور، والمشي الليلي لاستكشاف الصحراء.

اجازة عيد الاضحي في الامارات
يقدّم هذا المنتجع عروضًا للغرف الفاخرة والأنشطة الصحراوية وعلاجات السبا

منتجع سيزرز بالاس دبي

يدعو سيزرز بالاس دبي، للاحتفال بعيد الأضحى المبارك مع خصومات تصل إلى 25% على حجوزات الغرف، بما في ذلك رصيد سبا وعشاء بوفيه العيد الكبير والمزيد. يسري العرض حتى 2 يوليو 2023. ويمتد المنتجع على شريط ساحلي بطول 1.7 كيلومتر من الرمال البيضاء، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء على الشاطئ الخاص الذي يبلغ طوله 500 متر أو بجوار أحد المسابح الخارجية المبردة أو في أحد الأندية الشاطئية التابعة للمنتجع. ويتيح أيضًا المنتجع لضيوفه فرصة التلذّذ بأشهى المأكولات، إضافة إلى الاسترخاء مع علاجات كوا سبا ومركز التجميل Young LDN للحصول على تجربة إقامة متكاملة.

اجازة عيد الاضحى في منتجع سيزرز بالاس دبي
احتفلي بعيد الاضحى في منتجع سيزرز بالاس دبي

منتجع SHA Wellness Clinic الصحيّ

إنّه الملاذ المثاليّ للباحثين عن تمضية إجازة هادئة عنوانها أسلوب الحياة الصحيّ، حيث تختبرين مجموعة من أهمّ العلاجات الطبيعيّة التي يتمّ من خلالها الاعتماد على أحدث التطوّرات في عالم الطبّ، بما فيها الطبّ الوقائيّ والوراثيّ ومكافحة الشيخوخة. فهناك سيشرف عليك أطباء وخبراء ليرشدونك حيال عيش أسلوب الحياة الصحيّ الأنسب لصحّتك الجسديّة والنفسيّة.

اجازة عيد الاضحى في اوروبا
اختبري في هذا المنتجع تجربة استثنائية في إجازة عيد الاضحى

منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف

استعد للاستمتاع بأفضل تجربة صيفية مع عائلتك في منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف (JW Marriott Maldives Resort & Spa) في جزيرة فاغارو في المحيط الهندي. يضم المُنتجع مجموعة متنوعة من فيلات الإقامة بما فيها فيلا الدوبلكس المطلة على الشاطئ والتي تحتوي على حمام سباحة خاص، وتصلح لتكون ملاذًا مثاليًا للعائلات والأصدقاء والمجموعات المتعددة الأجيال لهذا الصيف. كذلك يضمُ المنتجع عدة مزايا متنوعة تجعلهُ الملاذ المثالي لجميع أفراد الأسرة ومن بينها النادي الخاص للأطفال، والمطاعم، والمنتجع الصحيّ والأنشطة المشوّقة.

فنادق في المالديف
هو الوجهة المثاليّة للاسترخاء برفقة عائلتك في عيد الاضحى

منتجع وسبا لو رويال ميريديان بيتش

يستقبل منتجع وسبا لو رويال ميريديان بيتش الحائز على عدة جوائز، ضيوفه للاستمتاع بتجربة إقامة رائعة مع الشواطئ الجميلة وغروب الشمس المذهل، مقدّمًا لهم عروضًا استثنائيّة للإقامة فيه. ويمكن لسكان دولة الإمارات حجز إقامة لليلة واحدة خلال موسم الصيف الحالي والاستمتاع بوجبات لذيذة في عدد من المطاعم الراقية داخل المنتجع.

اجازة عيد الاضحى في دبي
يقدّم هذا المنتجع خدمات مثاليّة لتجربة إقامة مذهلة

منتجع سيكسنسـز كانوهورا في المالديف

يضم هذا المنتجع اثنتين من الجزر الخاصة بشواطئ رملية بيضاء، إحداهما لتناول الطعام في الجزيرة الصحراوية ذات الأجواء الشاعرية، والأخرى كملاذ معزول وهادئ. وتقدم هذه الطبيعة المذهلة تجربة استجمام لا تُضاهى، ومساحات مشمسة ورملية، تحيط بها المياه المضيئة والمتلألئة. وترتسم البسمة على وجوه الضيوف خلال لحظات هادئة تحت شجرة نخيل تتلاعب النسمات العليلة بسعفها، في مشهد ينبض بالحياة مع نكهات المأكولات اللذيذة، والمرح والبهجة، وبالتأكيد الراحة المطلقة في مركز السبا، فضلاً عن أوقات رائعة مع الأحباء وهم يشاهدون الأحياء البحرية أو سلحفاة تعبر ببطء نحو المياه.

ميسان الدوحة، فنادق ومنتجعات إل إكس آر

يوفّر هذا الملاذ لضيوفه تجربة استثنائية وفخمة وفرصة للاسترخاء في قلب الدوحة، حيث سيختبرون أقصى درجات الراحة اثناء إقامتهم فيه. يتألف ميسان الدوحة من 33 غرفة فاخرة بالإضافة الى فلل بغرفتي نوم، لكل منهما مسبح خاص وحديقة الى جانب مساحات واسعة للاسترخاء وتناول الطعام. توفر كل مساحة ملاذاً هادئا حيث يمكن للآباء والأطفال إعادة التواصل بعد يوم طويل.

فندق راديسون مطار الرياض

يدعو فندق راديسون مطار الرياض، الضيوف للاستمتاع بالعروض التي يقدمها لهم والتي تشمل الوجبات والإقامة والأنشطة خلال عطلة عيد الأضحى وعطلة الصيف، متيحًا لهم تمضية لحظات مميّزة برفقة العائلة والأصدقاء.

يقع الفندق على بعد دقائق من مطار الملك خالد الدولي، ويتميز بوسائل الراحة والخدمات ذات المستوى الفائق في 471 غرفة، تتضمن الغرف المتصلة للعائلات، والدوبلكس، والفلل مع المسابح الخاصة، ومركز اللياقة البدنية، والمنتجع الصحي، والساحة المخصصة للأنشطة الخارجية، والمسابح المفتوحة والمغلقة، وتناول الطعام على مدار اليوم في مطعم Lune الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق التي ترضي جميع الأذواق، ومقهى Kazbah، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة لتمنح الضيوف أقصى قدر من الراحة والاستمتاع بتناول الوجبات اللذيذة داخل غرفهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية