وجه مادونا الجديد مختلف كليا بعد 9 عمليات تجميل

Person, Human, Face

وجه مادونا الجديد مختلف كليا بعد 9 عمليات تجميل هو الخبر الذي إنشغلت به وسائل التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية.

ias

نشرت نجمة البوب الأكثر جرأة صور لها على صفحتها الرسمية على إنستغرام أثارت بها ضجة كبيرة بين الرواد والمتابعين الذين لم يتمكنوا من التعرف عليها!

الطبيب يؤكد صحة الخبر!

ظهرت المغنية الأميركية بشفة منتفخة وشعر وردي وحواجب بيضاء اللون، وأنف مدبب وبوجه مشدود بشكل كبير للخلف وملامح فكها أصبحت حادة ما يؤكد خضوعها لعدة إجراءات تجميلية.

وحيال هذا الموضوع، قال الدكتور إحسان علي الرئيس التنفيذي لـ Beverly Hills Concierge Doctor “إن مغنية البوب خضعت لحوالي 9 إجراءات تجميلية منها عملية جراحية لشد في الوجه”، وكشف أن سبب تغير شكل عينيها بسبب شد الجلد إلى الخلف، وفقًا لموقع “pagesix” الأميركي.

كما أشار الطبيب الذي يفتخر بالمشاهير الذي أجرى العمليات لهم مثل كيم كارداشيان، وكايلي جينر، وأريانا غراندي أن مادونا خضعت أيضا لعملية تجميل للأنف، مبيناً أيضا أنها حقنت مادة “البوتوكس” بشكل كبير لإخفاء التجاعيد والخطوط التعبيرية وحتى لإخفاء خطوط الفك

واضاف إن ملكة البوب خضعت لعملية رفع للحاجب وقال “إذا قمت بالقياس من أعلى حاجبيها إلى أعلى خط شعرها، فإن تلك المسافة تكون أكثر من ثلاثة أصابع، وهذا يعني خضوعها لعملية رفع حاجب بعمل شقوق في مقدمة الشعر وبالتالي سيتم سحب خط الشعر إلى الوراء”. وتابع “أيضا يبدو أنها قامت بشفط دهون الذقن وشد لجلد الرقبة”.

يبدو أن موضة عمليات التجميل رائجة بين النجمات خصوصًا وأن خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان قامت بعملية Hollywood Lift التي يبدو أن أصالة سبقتها عليها أيضًا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية