وجوه السنابشات تحضر في صيحات جمال أسبوع نيويورك

ياسمينة التي عوّدتك على متابعة دقيقة لصيحات أسابيع الموضة العالمية، ترصد اليوم كل جديد تقدّمه منصّات عروض أزياء أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2017 التي يبدو أنها تحقق هذا العام نقلة نوعية إلى الأناقة الكلاسيكية، في حين ينحصر الجنون في بعض العروض بطريقة خجولة. ولكن اللافت هو حضور وجوه أو رسومات السنابشات في عرض Desigual في إشارة واضحة على التأثير الكبير الذي أحدثه هذا التطبيق.

ias

تميّز عرض Desigual بإضافة الوجوه التي نرسمها يومياً على وجوهنا في السنابشات، فظهر وجه النحلة الملوّن، وتاج الفراشات الذهبية على الشعر والتاج البرونزي، وغيرها، صحيح أنّ العملية فيها الكثير من النقل والنسخ، ولكنها حتماً فكرة غير متوقعة ولاقت العجب والنقد الإيجابي. من وجوه السنابشات إلى وجه جيجي حديد في عرض تومي هيلفيغر الذي تعاون معها في هذه المجموعة، والتي ظهرت خلاله مفرودة الشعر وصاحبة ماكياج ناعم وأنيق على الوجه عزّز جمال ملامحها. (تومي هيلفغر يتعاون مع جيجي حديد في أسبوع الموضة النيويوركي).

الأناقة زيّنت أيضاً عارضات نيكول ميلير مع ظلال العيون البنية مع الماسكارا السوداء على الرموش، وماكياج البشرة الناعم، أما الشعر فظل أيضاً طبيعياً ومفروداً على الكتفين. أحمر الشفاه البرتقالي الجاف والمائل إلى الأحمر هو العنوان العريض لماكياج Jasun Wu في غياب شبه كامل لعناصر الماكياج الأخرى. ومن الصيحات اللافتة كانت ظلال العيون الفضية التي أحاطت بعيون عارضات Nicolas K، الذي أضاء الوجه بصورة مذهلة، أما الشعر فقد وضعت عليه قبعة مفتوحة عند أعلى الرأس، ليظهر الشعر منها في الخلف، وهي من العناوين الغريبة في الأسبوع النيويوركي.

ختاماً، ماكياج العيون الأسود الحالك كان الأبرز في عرض Micha. ونحن بانتظار المزيد من الصيحات في الأيام المقبلة!

إقرئي المزيد: صدمة أسبوع نيويورك: فتاة مشوّهة الوجه على المنصة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية