وسامة أبناء النجمات تجعلهم مشاهير!

وسامة أبناء النجمات تجعلهم مشاهير

مصدر الصورة حساب samirasaid على إنستغرام

وسامة أبناء النجمات تجعلهم مشاهير أكثر من أمهاتهن وهذا واضح في الصور التي تنشرها النجمات في كل فترة واخرى والتي تظهر الجمال والجاذبية التي ورثوها عنهنّ!

ias

لا يمكننا أن ننكر أن أولاد المشاهير العرب يسرقون الاضواء من آبائهم يوما بعد يوم ويتنافسون على لقب الأكثر جمال وجاذبية! ولكن أصبح من الصعب على الجمهور أن يمنح لقب الأكثر وسامة لشاب واحد فقط خصوصاً بعد الصور الأخيرة التي تنشرتها النجمات!

مارك حاتم إبن نادين الراسي

تحرص اللممثلة اللبنانية نادين الراسي التي لحق باسمها الكثير من الجدل في السنوات الأخيرة عندما اعتزلت لسنتين كاملتين وابتعدت كليًا عن الأضواء أن تنشر الصور التي تجمعها مع أولادها خصوصاً مارك النجل الأكبر لها.

فالشاب الوسيم مارك أصبح حديث السوشال ميديا بعدما ظهر في أكثر مقابلة مع والدته وتغزل العديد بلون عيونه الزرقاوين وإبتسامته الجذابة.

عمر عارف إبن أنغام

من الطبيعي أن يكون عمر عارف ضمن قائمة أبناء النجمات الأكثر وسامة، فأنغام التي كلما تقدمت في العمر إزدادت جمالاً قد أورثت نعومتها وجمالها الآخاذ لنجلها الأكبر عمر الذي سبق وهدد زوجها السابق أحمد إبراهيم.

عينان خضرواتين، بشرة سمراء وطول جذاب هي المواصفات التي يتمتع بها عمر والتي تجعل كل فتاة تتمنى أن يكون هو فارس أحلامها!

شادي إبن سميرة سعيد

يُجمع العديد أن سميرة سعيد هي الفنانة العربية الأكثر شباباً وجمالاً، فهذه الشابة العشرينية البالغة من العمر 63 عاماً لديها شاب وحيد إستطاع خطف الأضواء من والدته خصوصاً في الصورة الأخيرة التي نشرتها الفنانة.

شادي النابلسي الذي أتم عمر الـ 26 في أبريل الماضي سرق الاضواء بوسامته خصوصاً بعدما أصبح يُظهر مع والدته في كواليس برنامج ذا فويس!

خالد الذهبي إبن أصالة

النجمة السورية أصالة التي تُعتبر من النجوم العرب الأكثر جماهرية وتأثير تحرص دائماً أن تنشر صور برفقة أولادها وان تكون الداعمة الأولى لهم خصوصاً إبنها البكر خالد الذي تضج مواقع السوشال ميديا بوسامته!

خالد الذي أصبح شاباً تربطه عائلة قوية وفريدة من نوعها مع عائلته ووالدته أصالة التي سبق وأهدته أغنية ” يسمحولي الكل”!

على عكس النجمات اللواتي يشاركن متابعيهن بصورهن مع أبنائهن، تُفضل الكثيرات إخفاء وجوه أولادهن وأبرزهم ميريام فارس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية