وصفات لتطويل الرموش تغنيك عن الماسكارا نهائيًا

وصفات منزلية لتطويل الرموش تغنيك عن الماسكارا

نخبرك عن وصفات منزلية لتطويل الرموش تغنيك عن الماسكارا تحضّرينها من مكوّنات طبيعية وغير باهظة ولا تضرّ أبدًا بجمالك، بل إنها تتمتّع بخصائص رائعة تعزّز قوّة الرموش وجاذبيّتها. وبالمناسبة، اطلعي على حيل النجمات لتكثيف الرموش.

ias

الرموش الطويلة والكثيفة هي سرّ النظرة الجذّابة، وستحصلين عليها عبر تطبيق الخلطات التالية التي بفضلها لن تعودي بحاجة لتطبيق الماسكارا أو وضع الرموش الاصطناعية، لأنها تعطيك نتائج أروع!

زيت الخروع وزيت الزيتون

اخلطي كمية متساوية من زيت الخروع وزيت الزيتون وضعيها في عبوة، وقبل كلّ استعمال، رجّيها وطبّقيها على رموشك باستخدام فرشاة ماسكارا نظيفة تمررينها من الجذور حتى الاطراف، وذلك يوميًا قبل النوم، واتركيها طوال الليل.

زيت الخروع وزيت الزيتون يعززان نمو الرموش
زيت الخروع وزيت الزيتون لرموش طويلة وكثيفة

زيت جوز الهند وزيت اللافندر

يشتهر كل من زيت جوز الهند وزيت اللافندر بخصائص تعزّز نمو شعيرات جديدة، فتصبح الرموش كثيفة، وأيضًا تقوّي البصيلات لتطول الشعيرات في وقت أسرع. اخلطيهما، وطبقي الخلطة باعتماد الطريقة نفسها أعلاه.

الألوفيرا

يحتوي جل الألوفيرا على خصائص تغذّي بصيلات الرموش وتعزّز نموها وكثافتها، وتستفيدين منه عبر وضع القليل من جل الألوفيرا على فرشاة ماسكارا نظيفة، وتمريرها على الرموش قبل النوم وتركها طوال الليل، ثم غسل عينيك في اليوم التالي بالمياه الدافئة.

> في إمكانك إضافة زيت الجوجوبا أو أي زيت طبيعي مغذّي إلى جل الألوفيرا.

زبدة الشيا

بفضل احتوئها على الفيتامين "أ" والفيتامين "هـ"، تشتهر زبدة الشيا بتغذية بصيلات الشعر وتقوية الرموش وتحسين ملمسها، وكلّ ما عليك فعله، هو فرك القليل من زبدة الشيا بأصابعك لتذوب، ومن ثم تدليك الرموش بها قبل النوم وإزالتها في الصباح بقطنة مغمسة بالمياه الدافئة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية