وفاة الأميرة موضي بنت محمد بن سعود الكبير آل سعود

وفاة الأميرة موضي بنت محمد بن سعود الكبير آل سعود

مصدر الصورة: موقع https://www.freepik.com/

أعلن الديوان الملكي السعودي عن وفاة الأميرة موضي بنت محمد بن سعود الكبير آل سعود، وذلك يوم الإثنين 15 ذو الحجة ما يوافق 3 يوليو.

ias

صدر منذ ساعات قليلة بيانًا ملكيًا من الديوان الملكي السعودي بخبر وفاة الأميرة موضي بنت محمد بن سعود الكبير آل سعود، وتم الإعلان عن تفاصيل صلاة الجنازة من خلال البيان، هذا وقد أعلنا لك سابقًا عن وفاة الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن عبد الرحمن آل سعود.

تفاصيل صلاة الجنازة

جاء في نص البيان الذي نشره الديوان الملكي السعودي عبر حساب واس:” انتقلت إلى رحمة الله تعالى صاحبة السمو الأميرة/ موضي بنت محمد بن سعود الكبير آل سعود، وسيصلَّى عليها -إن شاء الله- اليوم الاثنين الموافق 15/ 12/ 1444هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض، تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

هذا وقد تم يوم أمس الأحد 14 ذو الحجة الصلاة على الأمير طلال بن منصور بن عبد العزيز آل سعود-رحمه الله- بعد صلاة العشاء في المسجد الحرام في مكة المكرمة، وكان الأمير طلال واحدًا من الشخصبات السعودية المعروفة في الوسط الرياضي حيث كان رئيسًا سابقًا لنادي الإتحاد.

في الختام الق نظرة على الأمير محمد بن سلمان يعزّي أمير الكويت في وفاة الشيخ مبارك جابر الصُباح.

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية