هوس المؤثرة البرازيلية لوانا أندرادي بعمليات التجميل أودى بحياتها، فما تفاصيل القصة؟

وفاة المؤثرة البرازيلية لوانا أندرادي بعد خضوعها لعملية تجميل

مصدر الصورة: حساب انستغرام luandradel@

انتشر خبر وفاة المؤثرة البرازيلية لوانا أندرادي وسط صدمة متابعينها، فالشابة تبلغ من العمر 29 عامًا فقط، وقد فارقت الحياة بعد عملية تجميل. كما يمكنكِ الإطلاع على خبر وفاة نجم سينمائي شاب في هوليوود.

ias

بعد دخولها في غيبوبة لمدة يومين، توفت الانفلونسر البرازيلية لوانا أندرادي أثناء خضوعها لعملية تجميل جديدة، فما تفاصيل القصة؟

من هي لوانا أندرادي؟

تعتبر البرازيلية لوانا أندرادي، مؤثرة عالمية حيث تمتلك العديد من المتابعين على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلًا عن كونها من أشهر الملهمات في عالم الموضة، وتعتبر أيضًا نجمة لتلفزيون الواقع البرازيلي، وتمتلك علامة ملابس خاصة بها.

تبلغ لوانا 29 عامًا فقط من العمر، عُرفت بهوسها الكبير بعمليات التجميل، حيث أجرت الكثير منها والتي لا يُعرَف عددها بالتحديد لغاية اليوم، لكنها وبحسب المقربين كانت كثيرة. كما يمكنكِ الإطلاع على خبر وفاة ماثيو بيري بطل مسلسل فريندز لسبب غير مُتَوقَّع.

تفاصيل وفاة المؤثرة البرازيلية

دخلت لوانا غرفة العمليات قبل يومين، تحديدًا صباح يوم الجمعة الفائت، والهدف إجراء عملية لشفط الدهون، في إحدى مستشفيات ريو دي جانيرو.

لكن الفاشنيستا تعرضت لجلطة دماغية، توقفت العملية على إثرها وخضعت لفحوصات وتم نقلها إلى وحدة العناية المركزة، حيث خضعت للأدوية وعلاج الدورة الدموية.

ومع محاولات فريق الأطباء بانعاش لوانا، التي باءت بالفشل، فتم الإعلان عن وفاتها.

الجدير بالذكر، أنه تم تداول اسباب وفاة هذه المؤثرة، حيث تعرضت لانسداد رئوي، أي ما يعرف بجلطة رئوية، وذلك بسبب العملية الجراحية التي خضعت لها، مسببًة حدوث جلطة في أحد الأوردة العميقة في الساق، ومن ثم انتقالها إلى الرئتين لتمنع تدفق الدم إلى الأوردة والشرايين الرئوية، وبالتالي حدوث الوفاة في النهاية. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على خبر الفاشنيستا فاطمة المؤمن تطلب وقف قرار حبسها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية